مريم جودة انستقرام فيس بوك من هي البلوجر مريم جوده معلومات

مريم جودة انستقرام  فيس بوك من هي البلوجر مريم جوده معلومات

مريم جودة انستقرام فيس بوك من هي البلوجر مريم جوده معلومات حول عارضة الأزياء والبوقر في مواقع السوشيال ميديا الشابة مريم جودة التي إشتهرت في الأونة الأخير بعد حادثة خبر وفاة زوج مريم جودة التي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث جوجل.

من خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نتعرف على السيرة الذاتية لـ البلوقر مريم جودة من خلال موقع ويكيبيديا في حال تم العثور على صفحة لها عبرها وكذلك من خلال حساباها على فيس بوك وايضاً انستقرام من خلال مقالنا اليوم.

من هي مريم جودة

البلوجر مريم جوده : هي بلوجر مصرية من مواليد مصر وهي هي عارضة ازياء مصرية، وتعمل في مجال الموضة، ولديها شعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وكانت قد تزوجت من المخرج المصري محمد عبداللطيف.

وحول متى تزوجت مريم جودة فقط تزوجت مريم جودة من المخرج المصري الراحل محمد عبداللطيف في السنة 2022 ولم يمكثى سوى كم شهر قبل أن يفارق الحياة في ليلة رأس السنة الميلادية 2023 بعد إحتفالية مع بعض في ليلة رومانسية مليئة بالحب والضحك وتبادل الحب.

مريم جودة انستقرام فيس بوك من هي البلوجر مريم جوده معلومات
مريم جودة مع زوجها الراحل

وفاة زوج مريم جودة

تفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين اعتقدوا أنه مات من الحسد ، بخبر وفاة “محمد عبد اللطيف” ، خاصة وأنهم نشروا صورهم في احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة ، وبدا الزوجان سعداء ومليئين بالحب والعاطفة. الفرح ، الاحتفال بأول أيام العام الجديد.

ونشرت جودة تدوينة لها احتفالاً بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة عبر فيسبوك كتبت فيها لزوجها: “الآن منتصف الليل .. أريد أن أخبرك أن هذا أفضل عام جديد في حياتي و لأننا بقينا معًا ، وآمل أن نبقى مع بعضنا البعض لبقية حياتنا.

بعد وفاة زوج المدونة وهو المخرج ، كتبت جودة على صفحتها على الفيس بوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. كل نفس تذوق الموت ، يا نفس مطمئنة ، ترجع إلى ربك ، راضية و”. مرضي .. مات زوجي .. نسألكم الدعاء والاستغفار “.

مريم جودة انستقرام

الكثيرون يبحثون عن حساب البلوجر مريم جودة على أنستا ومن خلال بحثنا على حسابها عبر الصفحة العربية لم نجد سوى حساب تم إنشاءه مؤخراً ولم يتجاوز عدد متابعية 3 الاف متابع ولم يتم نشر سوى صور مريم جودة وزوجها الراحل وكذلك صورة اخرى فيها تعزية في وفاة زوجها.

وبعد إنتشار خبر وفاة زوج مريم جودة خيمت حالة من الحزن على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد وفاة زوج البلوجر مريم جودة، خاصة بعد احتفال الثنائي بالعام الجديد بجلسة تصوير جديدة نشرتها جودة عبر حسابها على الفيسبوك، لتمر ساعات قليلة وتعلن جودة عن وفاة زوجها محمد عبداللطيف بشكل مفاجئ.

متى تزوجت مريم جودة ؟

تزوجت البلوجر المصرية مريم جودة من المخرج المصري محمد عبداللطيف قبل نهاية العام 2022 بثلاثة اشهر وتوفى في ليلة رأس السنة الميلادية 2023.

هل لدى مريم جودة ابناء ؟!

البلوقر مريم جودة تزوجت لمدة مايقارب ثلاثة أشهر فقط قبل أن يرحل زوجها المخرج المصري محمد عبداللطيف بشكل مفاجيء , ولم يتم خلال تلك الفترة أن حملت منه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *