تطبيق ميدان وزارة الداخلية كيف تحميل التطبيق

تطبيق ميدان وزارة الداخلية Midan application الذي قامت المملكة العربية السعودية بإطلاقه كا تطبيق موحد ومنصة موحدة لجميع الأعمال الأمنية الميدانية لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

أطلقت وزارة الداخلية السعودية منصة جديدة خاصة بالهواتف الذكية تحت اسم ميدان وهو تطبيق موحد وميداني يجمع العديد من المهام سواء عن طريق ابشر وغيرها والحصول على العديد من الخيارات .

تطبيق ميدان

تطبيق ميدان

Midan application دشن وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمكتبه في الوزارة عبر الاتصال المرئي تطبيق «ميدان»، الذي تم تطويره بالشراكة التقنية بين الأمن العام، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات، ومركز المعلومات الوطني؛ وذلك في إطار الإستراتيجية الأمنية للتحول الرقمي لرفع مستوى الأداء الأمني الميداني للوصول المعلوماتي المباشر – للفرق الأمنية الميدانية – إلى قواعد البيانات الأمنية بالأنظمة المعمول بها في وزارة الداخلية مثل نظام «أمن» للأمن العام، ونظام «مدار» للمديرية العامة لمكافحة المخدرات.

تحميل تطبيق ميدان

نأتي الأن الى كيفية تحميل تطبيق ميدان على الهواتف الذكية لـ اجهزة الهواتف الاندرويد وكذلك اجهزة الهواتف الجوال ايفون من المتاجر الإلكترونية ios وكذلك googel ply.

سوف نوفر لكم الروابط خلال الساعات القادمة إنتظرونا خلال الساعات القادمة بمشية الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل