شرح تلقي الدفعات ادسنس عبر التحويل الإلكتروني لليمنيين 

✍️ : LSG-alraih - تاريخ التحديث: 13 أغسطس 2020

تلقي دفعات ادسنس عبر التحويل الإلكتروني عبر الحساب البنكي  وذلك بعد اعلان ادسنس عن إيقاف حوالات ويسترن يونيون بعد أكثر من 13 عام من استخدام الخدمة وإيقافها في عام 2021.

انصدم الكثيرون من مستخدمي خدمة ادسنس ” ناشري ادسنس” حول القرار المفاجيء  حول الغاء خدمة إرسال الدفعات للناشرين عن طريق خدمة التحويلات السريعة ويسترن يونيون وهو الشيء الذي جعل الكثيرون يبحثون على بدائل في تلقي الأموال عبرها.

هذا وكان هناك العديد من الناشرين العرب تحدثوا عن عدم مصداقية تلك الأخبار المتداولة بشكل كبير وهو ماتم توضيحه من خلال موقعنا الصفحة العربية في مقال سابق تحدثنا بهذا الخصوص يمكنكم الإنتقال إليه من الرابط التالي ” إيقاف ويسترن يونيون” وتم توضيح الخبر من مصدره والذي تم التوضيح فقط في الإشعارات باللغة الإنجليزية في الوقت الحالي وتم تحديث المقال بتاريخ 12-8-2020.

مايبحث عليه الناشرين طريقة سحب ارباح ادسنس عن طريق الحساب البنكي مواعيد دفعات ادسنس استلام دفعات ادسنس ما هو التحويل الإلكتروني تأخر دفعات ادسنس استلام ارباح ادسنس من ويسترن يونيون طريقة سحب الأموال من جوجل ادسنس.

طلبات بحثية
شرح تلقي الدفعات ادسنس عبر التحويل الإلكتروني لليمنيين
صورة توضيحية

تلقي الدفعات عبر التحويل الإلكتروني

يمكن للناشرين في اليمن وفي العديد من البلدان منها مصر والخليج العربي والمغرب وفلسطين ومعظم الدول العربية من تلقي الدفعات الخاصة بهم عبر ادسنس عن طريق التحويل البنكي ويتم تحويل المبلغ إلى الحساب الشخصي المسجل, ويجب ان يكون لديك حساب بنكي في تلك الدول لتلتقي الدفعات.

وهنا نوضح فقط للناشرين اليمنيين سواء اصحاب المواقع او القنوات في اليوتيوب في الحصول على الأموال الخاصة بهم من جوجل ادسنس عن طريق بنك التضامن الإسلامي والذي يتيح استلام الدفعات بالدولار الأمريكي وليس الريال اليمني.

ويجب التسجيل في البنك وطريقة التسجيل سهلة ويمكن الإستفادة من المقال التالي ” التسجيل في بنك التضامن“, ويمكن التسجيل من داخل اليمن أو خارجها عن طريق الرابط الموضح في المقال السابق والتسجيل بكل يسر وسهولة ومن ثم الإنتظار إلى أن يتم تفعيل حسابك البنكي.

كيف تفعيل الحساب البنكي في ادسنس

يمكن تفعيل تحويل الدفعات عن طريق الحساب البنكي من خلال التوجه إلى لوحة التحكم الخاصة بك في قوقل ادسنس ومن ثم الدخول على الدفعات إضافة طريقة دفع وإختيار تحويل إلكتروني  على حسابك البنكي.

  1. سجّل الدخول إلى حسابك في AdSense.
  2. في لوحة التنقل اليُمنى، انقر على الدفعات.
  3. انقر على إضافة طريقة دفع.
  4. في القسم “إضافة طريقة دفع”، أدخل معلومات الحساب المصرفي. إذا لم تكن متأكدًا من المعلومات التي يجب إدخالها، يُرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه.
  5. انقر على حفظ.

سوف يطلب منك اضافة رقم الحساب مع سويفت كود والإسم الخاص بك بالكامل كما هو مسجل في حسابك باللغة الإنجليزية وكذلك عنوان البنك.

تفعيل التحويل بالدولار  او اليورو

نأتي للنقطة التي يخاف منها الكثيرون وهو التحويل بالعملة المحلية وهنا يمكن ان يتم اختيار العملة الخاصة بك من خلال حسابك بالدولار وسوف يتم ارسال المبلغ ويتم استلامها عبر حسابك بالدولار الأمريكي وليس بالعملة المحلية الريال اليمني.

هناك الكثير من البنوك يتم صرف العملة بالعملة المحلية ولكن يمكنك من اضافة العملة بالدولار من خلال بنك التضامن وإستقبال الأموال بالعملة الأجنبية ” الدولار”.

في الختام

سنحاول ان نضيف المعلومات خلال الوقت القادم لما بما هو الاولى وكذلك نستقبل ملاحظاتكم من خلال التعليقات على المقال.

58 مشاهدة