عارض الازياء السعودي

من هو زياد المسفر جنسيته سناب من وين ويكيبيديا

من هو زياد المسفر الذي تم التنمر عليه بشكل كبير وواسع في المملكة العربية السعودية وكانت هناك حملة كبيرة من خلال رواد السوشيال ميديا ضد التنمر الحاصل على زياد المسفر فمن يكون وماهي جنسيته وماهي حساباته على المواقع الالكترونية انستقرام سناب شات تويتر.

نتحدث اليوم حول شخصية لاقى العديد من التنمر والانتقادات بسبب ملابسه واستايله فمن يكون هذا الشخص ومن هو زياد المسفر الذي يعاني من التنمر بشكل كبير في الوسط السعودي لكل من يراه.

من هو زياد المسفر

زياد المسفر هو هو سعودي الجنسية وهو من مواليد عام 1999م، بأنه واحد من أبرز عارضي الأزياء والموديل المشاهير في المملكة العربية السعودية، وكثيرًا ما يتعرض للانتقاد بسبب مظهره وتصرفاته، وسط اتهامات من متابعين بالتشبه بالنساء.

 

زياد المسفر هو سعودي الجنسية من مواليد 1999م بالمملكة العربية السعودية، يعتبر زياد المسفر أحد عارضين الازياء والموديل في المملكة العربية السعودية، حيث انه يتميز بالرقة والجمال، وله العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعتبر أكبر الفاشينيستا عبر مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية ، له حساب على الانستقرام والسناب شات يقوم بعرض الكثير من المقاطع الخاصة به على حسابات زياد المسفر، يتشبه كثيرا بالفتيات حيث أن له شعر طويل مربوط، ويظهر بمظهر الفتاة ويتكلم كلام قريبا من صوت الفتاة، يقوم بعرض نصائح تكون غير مسئولة بل أنها نصائح خاطئة بشكل كبير.

صور زياد المسفر

وهنا نضع لكم بعض من الصور الخاصة بعارض الأزياء السعودي زياد المسفر والذي تم نشر العديد من الصور الخاصة به وموديلاته الذي يرتديها ويراها الكثيرون انها لا تناسب الرجل الخليجي والسعودي والشرقي.

من هو زياد المسفر جنسيته سناب من وين ويكيبيديا من هو زياد المسفر جنسيته سناب من وين ويكيبيديامن هو زياد المسفر جنسيته سناب من وين ويكيبيديا

instagram-media” style=”background: #FFF; border: 0; border-radius: 3px; box-shadow: 0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width: 540px; min-width: 326px; padding: 0; width: calc(100% – 2px);” data-instgrm-captioned=”” data-instgrm-permalink=”https://www.instagram.com/p/CDWdL9Ehd54/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading” data-instgrm-version=”12″>

 

View this post on Instagram

 

عيدنا سعيد يارب 🥳 Happy Eid 🐑

A post shared by زياد المسفر | Ziad Almesfer (@ziiadalmesfer) on

سناب زياد المسفر انستقرام

اما حول حساباته سوف نضع لكم خلال لحظات الحسابات الرسمية الخاصة به والذي يقوم بإنزال فيديوهات خاصة به وكذلك ينزل الصور وجلسات التصوير والعروض الذي يقوم بها.

ردود المتابعين عبر تويتر

كانت هناك العديد من الإنتقادات ضد المتنمرين على زياد المسفر ونضع لكم بعض الردود والمنشورات والتغريدات التي كانت إلى جانب المسفر في هاشتاق #كلنا_زياد_المسفر.

 

بعيد عن تخلف وهماجه عارفه ان اغلب الي لحقوه يقولو مو رجال ومدري ايش عشان ستايله بالله عاجبتكم رجولتكم وانتو تلاحقونه بالشارع تقولو يالعبد ومدري ايش! قسم بالله انه هو الرجال الي معطيكم ظهره وسافهكم وانتو تلاحقونه تقل كلاب تتنمرون الله يفشلكم انتو والتربيه الخرا.

ماتوقع فيه احد مايحبه كميه طاقه ايجابيه في سناباته لدرجه انتشرت كلمة (وقته ولامو وقته) في الخليج كله وباقي ناس فيها كمية تخلف وعنصريه تسوي زي الي في المقاطع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل