اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى الكلنج وماذا تعني cling معاني الكلمات

معنى الكلنج وماذا تعني cling معاني الكلمات

معنى كلمة الكلنج في القاموس العربي وتفسيرها حيث ان البعض يطلق على احدى الأشياء والمسميات بأسماء اخرى وهنا من خلال الصفحة العربية سوف نتعرف سوياً حول معنى كلنج في اللغة العربية وكذلك التعرف على تلك الكلمة وترجمتها باللغة الإنجليزية.

مرحباً متابعينا في https://arabpage.net وفي مقالنا اليوم يسعدنا ان نضع لكم مقال وتعريف حول احدى الكلمات وتعريفها ومن خلال اليوم يمكنك التعرف على ماذا تعني كلمة كلنج في القاموس العربي واللغة العربية وماهي ترجمة الكلمة باللغة الإنجليزية.

معنى الكلنج

كلنج : هي كلمة علمية وتعني الظفر claw او المخلف تحديداً وتأتي الكلمة للحديث عن مخلب الطائر او مخلب الحيوانات المفترسة والقطط وغيرها من المخالب المعروفة, وايضاً مخلب الإنسان.

ولكي يتم التعرف على ماذا يعني المخلب يمكن تعريف المخلب بشكل مختصر كما هو مبين معنا في الفقرة التاليه للتعريف عن تلك الكلمة والمادة واين يوجد الملخب.

معنى الكلنج وماذا تعني cling معاني الكلمات
كلمة كلنج

اقراء ايضاً: كهف فونج نها في فيتنام

ماهو المخلب

مادّة قَرنيّة، مُحدّدة ومُقَوّسة، تكون في سُلامى الأَصابع النِّهائيَّة لدى السِّباع والطَّيْر.

ومن خلال التعريف اعلاه اذا تعرفنا على معنى الكلمة وايضاً ماذا تعني باللغة الإنجليزية مقابل اللغة العربية كما هو موضح في المقال اعلاه, املين ان تقضوا امتع الأوقات بكل مانقدمه للجميع من معلومات ومعاني.

كما يمكن استقبال اي ملاحظاتكم ومقترحاتكم حول المقال عبر التواصل معنا وكتابة التعليقات عبر تعليقات المقال هنا وسوف نكون سعداء بالرد عليها ان شاء الله.

يمكن الإطلاع على : معنى مدينة منكوبة

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *