اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ملكة بريطانيا تكرم الممثلة أنجلينا جولي

X

الصفحة العربية – قدم الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي وسيدة الفخري لعملها مكافحة العنف الجنسي من قبل ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية في قصر باكنغهام في لندن يوم الجمعة.

وقدم نجم هوليوود مثل هذه الأفلام بأنها “تومب رايدر” و “غاتسبي العظيم” لسيدة الفخرية وسام الصليب الأكبر لوسام أبرز القديس مايكل والقديس جورج، الذي يعترف عملها الوثيق مع وزارة الخارجية البريطانية.

ضرب جولي وزير الخارجية البريطاني السابق وليام هيج، إلى إقامة شراكة مهنية المرجح اثناء حملته للتوعية من العنف الجنسي في مناطق النزاع.

استضافت الزوج مؤتمر عالمي لمدة أربعة أيام في لندن بشأن هذه المسألة، اقترح وزير الخارجية الأمريكي جون كيري خلالها أن دور جولي الأكثر دائم قد يكون ك “مدافعة شرسة والخوف”.

أعلن دامهود الفخرية جولي، التي قدمت إلى الناس “الذين يقدمون الخدمة غير العسكرية غير عادية أو مهمة في بلد أجنبي”، في حزيران مرتبة الشرف في عيد ميلاد الملكة.

في ذلك الوقت، قالت الممثلة البالغة من العمر 39 عاما: “لتلقي شرف المتعلقة بالسياسة الخارجية يعني الكثير بالنسبة لي، لأنه هو ما أود أن أكرس حياتي لتعمل.

“العمل على مبادرة منع العنف الجنسي ومع الناجيات من الاغتصاب هو شرف في حد ذاته. وأنا أعلم أن النجاح في تحقيق أهدافنا سوف يستغرق والعمر، وأنا كرست لها لجميع من الألغام.”

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى