اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

2 من الميداليات الذهبية الامريكية في بطولة العالم للجمباز

2 من الميداليات الذهبية الامريكية في بطولة العالم للجمباز

الصفحة العربية – أحرزت نجمة الجمباز سيمون بايلز اثنين من أكثر ذهبيات في عارضة التوازن وممارسة الطابق المرأة في حين فازت الصين على الفضة على عارضة التوازن خلال بطولة العالم للجمباز يوم الاحد.

على المرأة عارضة التوازن، وتصدرت بايلز الطاولة في 15.100 على الرغم من عدة يتردد مع الصين باي ياوين البالغ من العمر 16 صاحب المركز الثاني في 15.033.

ادعى بايلز، 2013 عارضة التوازن الميدالية البرونزية، والذهب بعد سقوط ثلاث لاعبات الجمباز من شعاع، بما في ذلك رومانيا لاريسا أندريا لورداش، كندا الأسود اليزابيت والصيني ياو جينان.

كما احتفظت الأمريكية المرأة الذهب ممارسة الكلمة في 15.333.

معها الطاقة العالية روتينية ومعقدة الألعاب البهلوانية، هزم بايلز 2013 الميدالية البرونزية لاريسا أندريا لورداش من رومانيا بهامش واسع من 0.533.

“إنه يشعر فقط مدهشة، وإنه لشرف للوصول الى هنا يمثل الولايات المتحدة” بايلز. “سأذهب إلى عوالم العام المقبل و 2016 دورة الالعاب الاولمبية.”

مع ميدالية حصيلة أربع ميداليات ذهبية وفضية واحدة، وأصبح بايلز لاعبة جمباز معظم زينت من بطولة 45.

انها بنجاح دافع لها 2013 الألقاب وممارسة جميع أنحاء الأرض، وحصل على 10 ميدالية نصف الفريق الامريكي الذي جعلهم الاتحاد الوطني المهيمن للبطولة.

غوانغ سي ري من كوريا الشمالية فاز بأول بطولة العالم لقبه على قبو للرجال. عد أوكرانيا أوليغ فيرنياف على أعلى علامة التنفيذ لاتخاذ مواز بطل القضبان الرجال. ايبك زورنلرلند من هولندا الاحتفاظ ميداليته الذهبية في العقلة للرجال بنتيجة مثيرة من 16،225.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *