اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة راشد الماجد في تويتر بحادث سير 2021

إشاعة خبر موت الفنان راشد

X

حقيقة وفاة راشد الماجد من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر يتصدر من جديد وذلك بعد نشر شائعة تتحدث عن تعرضه لحادث سير أدى الحادث إلى وفاته وهو ماتم نفيه من خلال تواجد الفنان عبر صفحاته على تويتر وانستقرام وغيرها.

لا يبلث البعض من ضعفاء النفوس ومن يبحثون على الشهرة من نشر بعض الشائعات على بعض الفنانين والإعلاميين المشهورية وذلك ليتم متابعتهم وزيادة المتابعين والمعجبين لهم من خلال نشر شائعات لا صحة لها.

ويتم نشر بعض الشائعات من خلال العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي كما هو في تويتر والذي يعتبر المصدر الأول لنشر الشائعات حول الوفاة للعديد من الفنانين والإعلاميين والمشهورين وذلك من خلال الحسابات الغير رسيمة والغير مشهورة.

حقيقة وفاة راشد الماجد في تويتر بحادث سير

حقيقة وفاة راشد الماجد

كانت صفحات قد نشرت خبر تحدثت عن تعرض الفنان الخليجي المعروف راشد الماجد لحادث مروري مروع أدى إلى وفاته وهو ماتم نفيه من قبل العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي وإستغربوا من نشر تلك الشاعات.

من جانب الفنان راشد الماجد1فلم يلتفت إلى هذه الشائعة لا سيما بأنها ليست الأولى التي يتم تداولها حول وفاته, وكانت هناك العديد من الشائعات التي تحدثت عن موته خلال السنوات الماضية.

كما كانت حسابه خلال الساعات الماضية من كتابة الخبر شارك محبيه ومتابعين  في نشر تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1442, وهو منشور بعد ايام من نشر الشائعة وكذلك بعد ساعات من اعادة نشر الشائعة.

تحديث 28-9-2020

هذا وكان حساب عبر سناب شات بإسم الاء النعمان قد نشرت خبر وفاة راشد الماجد من خلال حسابها على الإسناب شات, وتم تداول تلك الفيديو والخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت تلك الأخبار هي فقط شائعة ولا صحة لتلك الأخبار التي تم تداولها عبر تلك المنصات للتواصل الإجتماعي.

ماهو سبب نشر الشائعات

يقوم البعض بإنشاء حسابات الغرض منها استقبال اكبر قدر ممكن من المتابعين لغرض إعلانات تجارية او لغرض الشهرة الخاصة ويكون عن طريق نشر شائعات على شخصيات معروفة.

ويجرب القانون نشر الشائعات كاشائعة الوفاة لما يتسبب من العديد من المشكلات التي قد لا تحمد عقباها بسبب تلك الشائعات من خلال تلك الصفحات.

وكانت شائعة قبل ايام تم نشرها لأحد الإعلاميين اليمنيين وهو الإعلامي المعروف في قناة السعيدة الأستاذ سفيان المطحني حيث تم نشر خبر وفاة سفيان المطحني وهو الأمر الذي ادى إلى تأثر صحة والدته وكذلك بنته دخلت في غيبوبة وكانت الشائعة قد تؤدي بحياة افراد اسرته.

وطالب الإعلامي اليمني برفع قضية ضد من ينشر شائعات الوفاة لأجل الشهرة وإستقطاب المتابعين والمعجبين لهم سواء من خلال تطبيقات التراسل والفيديوهات ” تطبيق تيك توك وكذلك سناب شات” وغيرها من الصفحات.

  1. راشد الماجد تحديث الرابط 28 سبتمبر 2020 []

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى