وفاة فيصل القناعي من هو

وفاة فيصل القناعي الإعلامي الرياضي الكويتي حيث تم الإعلان قبل دقائق عن وفاة القناعي عن طريق الصحفي ابو طلال الحمراني من خلال حسابه الخاص على تويتر وذلك بعد نفي الأخبار خلال الساعات الماضية والتي تم نفيها من قبل عائلة القناعي.

بعد دخول الإعلامي فيصل القناعي في ازمة مرضية والدعاء له بالشفاء خلال اليومين الماضيين وكذلك قيام ابنه بنشر تغريدات واعادة تغريدات حول الدعاء لوالده بالشفاء بعد الأزمة المرضية التي أصابته قبل ايام.

ونشرت بعض الصفحات يوم أمس حول اخبار تحدثت عن وفاته إلا أنه تم نفيها في حينها من قبل نجله وعائلته حيث ان الإعلاني القناعي مازال في حالة مرضية حرجة وهو الذي تم نفيه حينها.

وفاة فيصل القناعي

وفاة فيصل القناعي
فيصل القناعي

نشر الإعلامي والصحفي الكويتي ابو طلال الحمراني من خلال حسابه الشخصي على تويتر في تغريدة بالترحم على القناعي وذلك بعد اعلان وفاته بعد تعرضه لأزمة مرضية إصابته وتوفى على إثرها في إحدى المستشفيات.

كما اعلن نجله مبارك القناعي من خلال حسابه ايضاً عن وفاة والده صباح اليوم الجمعة 12 يونيو 2020 وسوف يتم تشييع جنازة فيصل القناعي اليوم الجمعة بعد عصر اليوم في تمام الساعة ٤ عصرا بمقبرة الصليبيخات في الكويت.

من هو فيصل القناعي ويكيبيديا

فيصل القناعي، (1950) إعلامي رياضي كويتي وكاتبا في صحيفة السياسة الكويتية، وأمين السر العام لجمعية الصحافيين الكويتية منذ عام 1971 وحتى عام 2017.

وكان القناعي قد تلقى العديد من المناصب في مسيرته الحياتية والعملية ونذكر من تلك المناصب التي تم العمل فيها :

  • رئيس تحرير مجلة الشهيد الصادرة عن اللجنة الاولمبية .أمين السر العام لجمعية الصحافيين الكويتية .
  • نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية .
  • النائب الأول لرئيس الاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية .
  • عضو لجنة الاتصالات باتحاد اللجان الأولمبية الدولية (الاكنو) .
  • عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العربي للصح.
  • رئيس اللجنة الإعلامية باللجنة الأولمبية الكويتية.
  • الرئيس الفخري للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.
  • مستشار اتحاد الصحفيين العرب.

سبب وفاته

أما حول سبب وفاته هو دخوله في حالة مرضية ولم يتم الحديث عن تعرضه لـ فيروس كورونا إلا انه تعرض لحالة مرضية خلال الأيام الماضية وتم إدخاله إحدى المستشفيات وتوفي صباح اليوم الجمعة 12-5-2020 .

 

وكان هناك العديد من النشطاء قد نعو في وفاته بعد الإعلان من قبل نجله وعائلته صباح اليوم الجمعة وتشييع جثمانه عصر اليوم إلى مثواه الأخير في الصليبيخات .

 


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق