حقيقة وفاة الفنان يحيى إبراهيم نتيجة مرض فيروس كورونا

إشاعة وفاة الفنان يحيى ابراهيم من قبل بعض النشطاء وصفحات التواصل الإجتماعي وهو ما تحدث به الفنان يحيى إبراهيم في إحدى المقابلات التلفزيونية أثناء برامج عيد الفطر لهذا العام.

استغرب الفنان الكبير اليمني يحيى إبراهيم من الشائعات التي تم إطلاقها عليه والتي تتحدث عن موته وهو الذي استغرب منه بعد أن تم نشرها من خلال بعض التطبيقات الإلكترونية على الهواتف الذكية واتس اب والذي تسبب في خوف وهلع عائلته.

مرض الفنان يحيى ابراهيم

حقيقة وفاة الفنان يحيى إبراهيم نتيجة مرض فيروس كورونا

وتعرض الفنان يحيى إبراهيم بعد موسم عيد الفطر إلى وعكة صحية وهو ماتم نشره من قبل بعض الفنانين اليمنيين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” وطالبوا الجميع بالدعاء له.

ويعاني الشعب اليمني والعالم خلال هذه الفترة من جائحة فيروس كورونا والذي تسبب في الإصابة العديد من البشر وكذلك وفاة العديد من البشر في أنحاء العالم.

ولم يتم الحديث من قبل ابنه عبدالله عبر منشور او دعوة ولم يتم التأكد من تلك الأخبار التي تحدثت عن إصابة الفنان يحيى إبراهيم بفيروس كوفيد 19 والذي وصل إلى إلى وقضى على البعض ويمكنك التعرف على عدد الحالات في اليمن من خلال المقال التالي ” كوفيد 19 في اليمن “.

من هو الفنان يحيى ابراهيم

يحيى إبراهيم ممثل يمني مشهور .. ابتدأ التمثيل بالأدوار الكوميدية في ثلاثية من الذاكرة اثم مسلسل ثم مسلسل دحباش في ثمانينات القرن المنصرم .. تنوعت أدواره بين الكوميدي و التراجيدي , إلا أن أعماله الكوميدية تعتبر هي سبب نجوميتيه لا سيما مسلسلي قد كان ما كان كان و شاهد عيان الذي قام ببطولتهما.

وللفنان العديد من الأعمال الكوميدية والمسرحيات الحديثة مع إبنه عبدالله يحيى إبراهيم والذي تمكنوا من كسر المتعارف عليه في المجال الفني اليمني والمسرحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل