اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

سبب وفاة ابن اسيل عمران بعد طلاقها

X

وفاة ابن اسيل عمران والكشف على السبب حول وفاة ابن المغنية السعودية أسيل عمران من خلال وهل تفكر في الزواج وذلك بعد طلاقها من زوجها السابق.

قصة اسيل عمران وابنها والذي تتحدث لأول مرة حول سبب وفاة إبنها وكيف توفى وماذا تحدث زوجها خالد في إحدى التصريحات الخاصة الإعلامية حول العلاقة بالإبن وكذلك الزوجه.

وفاة ابن اسيل عمران

أثناء حمل الفنانة أسيل عمران وكانت تحمل كما تم الكشف بذكر وأثناء الحمل كان الجنين على ما يرام إلى أن جاء وقام الجنين بخنق نفسه في رحم المرأة بسبب زيادة الحركة التي كان يتحرك بها.

ونصح الأطباء كل من الزوج والزوجه في الإسراع في إجراء عملية ولادة لكي لا تكون هناك مخاطرة على صحة المرأة وحياتها في حال لم يتم الولادة بشكل سريع وقبل وفاة الجنين داخل رحم المرأة.

وبعد العملية قام الأطباء بوضع الطفل ومازال على قيد الحياة في حضانة واجهزة صناعية ولكن بسبب الحالة التي كان فيها كان هناك بعض الأعراض التي تؤثر على الطفل ورح يتسبب في حال عيشه أنه سوف يعيش في حالة شلل كامل.

سبب وفاة ابن اسيل عمران بعد طلاقها 1

وهو ما وافق الأب وكذلك الأم على رفع الأجهزة الخاصة من الطفل لكي لا يعيش ويتسبب له بمشاكل خلال حياته وذلك بعد ان قال الأطباء أنه سوف يعيش في حالة شلل كامل لن يستطع ان يتحرك او يعمل اي شيء.

من هي اسيل عمران

أسيل عمران (12 نوفمبر 1989 -)، مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات. محتويات. 1 عن حياتها. 1.1 حياتها الأسرية. 2 أعمالها. 2.1 المسلسلات; 2.2 المسرح; 2.3 ألبوماتها .

أشارت في الحلقة نفسها إلى أنها غير مستعدة للحب وأنها تشعر بالسعادة في حياتها وتخاف أن يتغير ذلك. وأعربت عن الرضى تجاه ذاتها معربة عن قلقها من أن يحرمها شريك الحياة المحتمل من بعض الأمور النفسية التي تشعرها حالياً بالارتياح والسعادة.

وتطرقت إلى موضوع طلاقها مشيرة إلى أنها وطليقها تحملا الكثير من التفاصيل التي نسيتها في الوقت الحالي لأن الموضوع لم يعد يحظى باهتمامها وتمنت له النجاح في حياته الزوجية الجديدة. واعتبرت أن الانفصال كان بالنسبة إليها طوق نجاة وأنه لو كان الطلاق سلبياً لما تم تحليله.

وحقق الفيديو أكثر من 110 آلاف مشاهدة في ساعات قليلة على أحد الحسابات التي تداولته على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى