اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة عبدالعزيز الحلو 2023 نفي الخبر لا صحة للأخبار

حقيقة وفاة عبدالعزيز الحلو 2023 نفي الخبر لا صحة للأخبار

حقيقة وفاة عبدالعزيز الحلو قيادي في الحركة السودانيه لتحرير السودان وذلك بعد نشر العديد من النشطاء خبر يتحدث عن مقتل عبدالعزيز الحلو بسبب تحكم طائرة كانت تقلة وتوفى إثر تلك الحادثة فما هي حقيقة تلك الأخبار.

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المحلية خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة القيادي السوداني في الحركة الشعبية لتحرير السودان، عبد العزيز الحلو، في أحد مشافي العاصمة السودانية الخرطوم بعد تحطيم طائرته عقب إقلاعها من مطار جوبا.

وقالت وسائل إعلام سودانية، إن طائرة كانت تقل قائد حركة مسلحة في جبال النوبة تحطمت صباح اليوم بعد إقلاعها من مطار جوبا، مما أدى لوقوع العديد من القتلى والجرحى في صفوف الركاب، حيث لم يصدر اي تصريح رسمي ينفي أو يؤكد وفاة عبد العزيز الحلو.

حقيقة وفاة عبدالعزيز الحلو

حقيقة وفاة عبدالعزيز الحلو

وفاة عبدالعزيز الحلو شائعة : وقالت وسائل إعلام سودانية، إن طائرة كانت تقل قائد حركة مسلحة في جبال النوبة تحطمت صباح اليوم بعد إقلاعها من مطار جوبا،

مما أدى لوقوع العديد من القتلى والجرحى في صفوف الركاب، حيث لم يصدر اي تصريح رسمي ينفي أو يؤكد وفاة عبد العزيز الحلو.

من هو عبدالعزيز الحلو

عبد العزيز الحلو سياسي سوداني وقائد حركة مسلحة في جبال النوبة ونائب وال سابق بالسودان بدأ حياته العملية كإداري بالهيئة القومية للكهرباء في الخرطوم ثم التحق بالحركة الشعبية لتحرير السودان وتدرج في مناصبها القيادية العسكرية حتى رتبة الفريق والسياسية حتى حاكم مناطق وبعد انفصال جنوب السودان بموجب اتفاقية السلام الشامل.

وحول عمر الحلو فهو من الميلاد: 1954 (العمر 66 سنة)، جنوب كردفان، السودان التعليم: جامعة الخرطوم مجمع الوسط عمره 66 سنه الى كتابة الخبر اليوم الاحد 23-8-2020.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *