اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

متى موعد تظهر نتائج الانتخابات الامريكية 2020 American Elections

متى موعد تظهر نتائج الانتخابات الامريكية 2020 American Elections

متى تعلن نتائج انتخابات امريكا 2020    Donald Trump و Joe Biden التي ينتظرها الجميع في العالم، حيث تعتبر الإنتخابات مهمة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال هذا العام من أجل إختيار الزعيم لأكبر دولة إقتصادية في العالم وهي الولايات المتحدة، والتي تتم هذه الإنتخابات كل أربعة سنوات وتمر الإنتخابات الأمريكية بعدة مراحل حتى إعلان نتائج إنتخابات أمريكا 2020، وسوف نتعرف على الموعد الرسمي لإعلان النتائج.

متى تعلن نتائج انتخابات امريكا

سوف تكون الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 المقرر إجرائها اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، ودعا الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب إلى الإعلان عن نتائج الإنتخابات الرئاسية مساء اليوم الثالث من نوفمبر 2020، فيما أعلنت الموقع الرسمي للتواصل الإجتماعية أنها سوف تقوم بتحذير أصحاب التغريدات التي تحاول إعلان الفوز قبل إعلان النتائج الرسمية في اليوم الأخير من الحملة الإنتخابية للفوز باي ولايات أمريكية متأرجحة. https://www.arabpage.net/3166/american-elections/

اقراء ايضاً: هكذا بدأت مظاهرات في العديد من الولايات في امريكا

وقالت مصادر مطلعة أن الرئيس الأمريكي ترامب أبلغ مقربين له بعزمه إعلان فوز مبكر مساء اليوم الثلاثاء في حالة كانت المؤشرات لصالحه على منافسه بايدن من الحزب الديمقراطي، ولن يسمح بسرقة الإنتخابات منه كما حدث مع آخرين.

عدد المنتخبين في انتخابات امريكا 2020

متى موعد تظهر نتائج الانتخابات الامريكية 2020 American Elections
كتاب الفيزياء

أدلى 95 مليون شخص بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية حسب إحصاء مشروع الإنتخابات الأمريكية في جامعة فلوريدا، وهو ما مهد للطريق لأعلى مشاركة في الإنتخابات في التاريخ الأمريكي، وذلك قبل يوم واحد من الموعد الرسمي للتصويت، حيث وصلت النسبة ل69% من إجمالي المشاركين في الإنتخابات الأمريكية السابقة 2016.((ap الانتخابات الامريكية تاريخ تحديث الرابط 4 نوفمبر 2020))

فقد أظهرت العديد من إستطلاعات الراي خلال الأشهر الماضية أن المرشح الديمقراطي بايدن هو الأوفر للفوز بالإنتخابات، ولكن الحزب الجمهوري يقول أنه سوف يكذبها مثلما حدث في الفوز المفاجئ لترامب في العام 2016 على هيلاري كلينتون الديمقراطية.

شاهد ايضاً: فوز ترامب في الإنتخابات الأمريكية

وفي أحدث إستطلاع لنوايا التصويت اليوم عشية الإقتراع فإن متوسط إستطلاعات الراي أكد تقدم بايدن السباق بحصوله على 51% من نوايا التصويت، و6.7 نقاط على ترامب 44.3%، ومازال التقدم مستمراً على نطاق واسع على مدى أشهر الحملة الماضية، حتى وصلت لعشرة نقاط.

مقال مرتبط: حفيدة بايدن صور

نتائج الانتخابات الامريكية

نتائج انتخابات 2020 في أمريكا
مباشرة

تم التحديث الساعة ١:٤٣ م غرينتش+٣

Joe Biden
متى موعد تظهر نتائج الانتخابات الامريكية 2020 American Elections 5 فوز

290

مطلوب 270 صوت للفوز
Donald Trump

214

متى موعد تظهر نتائج الانتخابات الامريكية 2020 American Elections 6
المرشحون الأصوات الانتخابية النسبة المئوية للأصوات عدد الأصوات
متى موعد تظهر نتائج الانتخابات الامريكية 2020 American Elections 7
Joe Biden
Democratic Party
٢٣٨

٥٠٪؜

٦٩٬١١٠٬٨٧٩

متى موعد تظهر نتائج الانتخابات الامريكية 2020 American Elections 8
Donald Trump
Republican Party
٢١٣

٤٨٫٤٪؜

٦٦٬٨٢٨٬٢٣٨
سوف يتم التحديث من خلال الصفحة العربية خلال الساعات القادمة ومن المتوقع ان يتم الإعلان الرسمي الخميس او الجمعة .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *