اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

خليجي 22 والقنوات الناقلة هل يتم منح اليمن البث المجاني

X

مصادر متابعات قالت بعض المواقع بأن هناك امل بان يتم منح قناة اليمن الفضائية في منح القناة حقوق البث المباشر “خليجي 22 والقنوات الناقلة هل يتم منح اليمن البث المجاني”.

هل يتم منح اليمن البث المجانيهل يتم منح اليمن البث المجاني

رجحت مصادر اعلامية ان يتم منح تلفزيون اليمن والقناة الرياضية العراقية حقوق نقل بطولة خليجي 22 بصورة مجانية في حالة لم تتوصل الشركة الناقلة لاتفاق بيع الحقوق لأربع قنوات على الاقل كما ينص عقد بين الشركة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

واوضحت صحيفة “اليوم” السعودية ان العقد الموقع بين الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وشركة «إم بي سيلفا» الإيطالية، والذي بموجبه تم منح الشركة الايطالية حقوق بطولة خليجي 22 أحقية بيع وتسويق مباريات البطولة شريطة حصول القناة الرياضية السعودية على حقوق النقل بشكل مجاني، يتضمن ان تكون هناك اربع قنوات اخرى تقوم بنقل البطولة من اجل التسويق والترويج لها، حيث تتواجد الان قناتان إلى جانب الرياضية السعودية للنقل المباشر لبطولة خليجي 22 بالرياض وهما القطريتان مجموعة BEINSPORTSالرياضية وقناة الكاس.

وواضافت في حال لم تتقدم قنوات اخرى بطلب الحصول على النقل، يرجح منح التلفزيون اليمني والقناة الرياضية العراقية حقوق النقل بشكل مجاني، خصوصا مع اقتراب موعد البطولة المقرر اقامتها في الرياض بين 13 – 26 نوفمبر القادم.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى