اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

عرب ايدول 1-11-2014 نانسي تستخدم بطاقة الإنقاذ لـ إجراد

X

عرب ايدول 1-11-2014 نانسي تستخدم بطاقة الإنقاذ لـ إجراد بعد اداءه الغنائي يوم أمس ولكن الجمهور لم يستطع ان ينقذه من الخروج اليوم ولكن نانسي عجرم استخدمة البطاقة بخلاف اللجنة.

عرب ايدول 1-11-2014 نانسي تستخدم بطاقة الإنقاذعرب ايدول 1-11-2014 نانسي تستخدم بطاقة الإنقاذ لـ إجراد

إختار أجراد أغنية العين اللي ما تشوفكشيللفنان لطفي بوشناق لتكون أغنية الفرصة الأخيرة الخاصة به على مسرح Arab Idol آملاً في أن يحصل على البطاقة الذهبية أو بطاقة الإنقاذ.

وائل كفوري بدا متأثراً وغير مصدّق للنتيجة التي سمعها من أنابيلا هلال معلنةً أدنى نسبة تصويت، هو الذي وصفه بالصوت الخارق والخارج عن الطبيعة البشرية، وقد صفّقت له اللجنة في ختام أدائه على المسرح.

القرار عاد إلى لجنة التحكيم للمرّة الأخيرة في الحلقة، وهي بيدها أن تعطيه بطاقة الإنقاذ، وقد أعلن وائل أنّه مؤمن بصوته وقدراته الغنائية مشيراً إلى أنّ خامة صوته وطاقته نادرة جدّاً وقد إكتسب جمهوراً كبيراً من خلال مشاركته في برنامج Arab Idol وطلب منه أن يستغلّ القاعدة الشعبية لتطوير نفسه في مشواره الفني ولم يرد منحه البطاقة.

نانسي عجرم قالت أنّها تعشق الجديد وتبحث عنه وهذا ما وجدته لدى أجراد خلال أدائه على المسرح ومنحته بطاقة الإنقاذ من جهتها، وبقي القرار بيد حسن الشافعي وأحلام.

حسن الشافعي أشار إلى أنّ صوت أجراد الجديد شكّل مصدر سعادة للجمهور والمتابعين وطلب منه أن يتطوّر ولم يمنحه بطاقة الإنقاذ كذلك، وبقي لأحلام دوراً إستشارياً بحيث أرادت أن تلخص مسيرة أجراد في Arab Idol وقد إستفادت ممّا سمعته منه طوال فترة تواجده في البرنامج.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى