وفاة الفنانة المصرية مريم فخر الدين وحقيقة وفاة الفنانة

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 2 نوفمبر 2014 1:40 م - آخر تحديث : 16 مارس 2016 , 09:43

تم نشر عدة اخبار عن وفاة الفنانة المصرية مريم فخر الدين وحقيقة وفاة الفنانة القديرة المصرية مري فخر الدين الي لها العديد من الأعمال الرائعه والي أحبها الجمهور من خلال اعمالها الرائعة.

وفاة الفنانة المصرية مريم فخر الدين

 

اشهر اعمال الفناة “مريم فخر الدين”

تعتبر الفنانة مريم فخر الدين من الممثلات المحبات لعملهن والمخلصات له حيث ظلت طوال حياتها الفنية تعمل دون انقطاع لتخرج من نجاح إلى آخر، كما قامت خلال هذه الرحلة الممتدة بإنتاج وبطوله ثلاثه أفلام هي (رنه خلخال) عام 1955 و(رحله غراميه) و(أنا وقلبى) عام 1957 بجانب أشهر أفلامها التي نذكر منها (الأرض الطيبة) عام 1954 و(رد قلبى) عام 1957 و(حكايه #حب) عام 1959 و(البنات والصيف) عام 1960 و(القصر الملعون) عام 1962 و(طائر الليل الحزين) عام 1977 و(شفاه لا تعرف الكذب) عام 1980 و(بصمات فوق الماء) عام 1985 و(احذروا هذه المرأة) عام 19991 و(النوم في العسل) عام 1996.

خبر وفاة الفنانة “مريم فخر الدين”

الاعلان عن وفاه الفنانة مريم فخر الدين تعرف ع

في خبرا عاجل ورسميا اعلنت اليوم وفاة الفنانة القديرة مريم فخر الدين عن عمر يناهز الـ 81 عاما بعد مشوار فني طويل. وكانت الفنانة نقلت أول من أمس الى مستشفى السلام بالقاهرة إثر تعرضها لنزيف حاد من الفم، ومن ثم جرى نقلها على الفور إلى العناية المشددة. وقال الدكتور هشام علي المشرف على حالتها الصحية “إن الفنانة كانت تعاني من زيادة في معدل نبضات القلب على غير المعتاد ورعشة مستمرة بالأقدام والأيدي ونزيف حاد بالفم تم إيقافه.”
وكانت الفنانة الراحلة تعيش بكلية واحدة، بعدما أزالت الثانية منذ سنوات. ومريم فخر الدين من الرعيل المتميز في السينما العربية ولها رصيد سينمائي كبير. ولدت مريم فخر الدين بمدينة الفيوم لأب مصري مسلم وأم مجرية مسيحية وهي الأخت الكبرى للفنان يوسف فخر الدين. لقبت حسناء الشاشة من قبل الإعلام المصري الذي كان في ذلك الوقت متأثراً بالسينما الأميركية وببطلاتها مثل مارلين مونرو. ومن أبرز أفلامها، رُد قلبي والقصر الملعون وحكاية #حب وشباب اليوم والأيدي الناعمة وبقايا عذراء وقلب من دهب ومع الذكريات ولقاء في الغروب ويوم بلا غد وارحم حبي ورنة الخلخال وفضيحة في الزمالك.

توفيت مريم فخر الدين في ٧ أكتوبر ٢٠١٤م وذلك عقب نقلها إلى مستشفي السلام بالقاهرة اثر تعرضها إلى نزيف حاد من الفم، ومن ثم فقد جري نقلها علي الفور إلى العناية المركزة ، وكانت تعاني من زيادة في معدل نبضات القلب علي غير المعتاد ورعشة مستمرة بالأقدم والأيدي ونزيف حاد بالفم تم إيقافه
يذكر أن الفنانة مريم فخر الدين تعيش بكلية واحدة، بعدما أزالت الأخرى منذ سنوات.

وفاة الفنانة مريم فخر الدين .. رحيل مريم فخر الدين عن عمر يناهز الـ 81 عاما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *