عودة الحديث عن الفتاة التي توفت في جامعة جده

قصة وفاة طالبة جامعة جده من جديد

وفاة طالبة جامعة جده تعود للبحث من قبل بعض الرواد والمتابعين حول قضية وخبر وفاة طالبة جامعة في جدة في المملكة العربية السعودية وذلك في العام الماضي 2019 والتي اشعلت قصة الفتاة والطالبة الراي العام والسوشيال ميديا حينها.

من جديد يبحث الكثيرون عن قصة الفتاة التي قامت بإيذاء نفسها كما تحدثت ادارة جامعة جده وبعد ذلك وفاتها جراء تلك العملية التي قامت بها وتوفت على إثرها.

قصة وفاة طالبة جامعة جده

وحول القصة فالقصة كما تم روايتها ونشرها من خلال الصحف بقيام طالبة في الجامعة بإيذاء نفسها وذلك بعد دخولها دورات المياة وإيذاء نفسها بماده حاده, وتم العثور على الطالبة في دورات المياة ميته.

وأوضح عبدالمجيد الغامدي، المتحدث الرسمي باسم الجامعة، في بيان بهذا الشأن أن الجهات المختصة بالجامعة قامت باستدعاء الجهات الأمنية والإسعافية مباشرة، التي باشرت الحالة فورًا، كما تم استدعاء أسرتها.

وفاة طالبة جامعة جده

وأضاف بأن مدير الجامعة وجّه الجهات المختصة بالجامعة بعمل تقرير متكامل عن الحالة، والمتابعة مع الجهات الأمنية.

وقدم باسم الجامعة ومنسوبيها خالص العزاء والمواساة لأسرتها وأساتذتها وزميلاتها.. داعيًا الله أن يلهم الجميع الصبر، وأن يغفر لها، ويرحمها. [1] alarabiya وفاة طالبة في الجامعة تاريخ تحديث الرابط 12-10-2020

سبب موت الطالبة في الجامعة

اما حول الأسباب التي جعلت الطالبة بإيذاء نفسها فلم يتم الحديث عن ذلك وكانت هناك العديد من التغريدات التي نُشرت حينها معزيين الطالبة واهلها في الحادثة الأليمة.

وينوه الكثيرون بعدم تواجد اي مواد او ادوات قد تتسبب في حدوث مثل هذه الحوادث التي تحدثت بسبب الحالة النفسية او مشاكل أسرية او نفسية يعيشها الطالب.

المراجع   [ + ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل