اخبار الأقتصاد 4-11-2014 اليمن السعوديه مصر الاخبار الإقتصادية

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 3 نوفمبر 2014
اخبار الأقتصاد 4-11-2014 اليمن السعوديه مصر الاخبار الإقتصادية

اخبار الأقتصاد 4-11-2014 اليمن السعوديه مصر الاخبار الإقتصادية المقدمة من الصفحة العربية للجميع حيث نقدم لكم اليوم باقة من الأخبار الإقتصادية اليومية المنوعه من بعض المواقع الخاصه بعرض الإقتصاد العربي.

اخبار الأقتصاد 4-11-2014

وزير العمل يفتتح فعاليات المؤتمر والمعرض التقني السعودي السابعاخبار الأقتصاد 4-11-2014 اليمن السعوديه مصر الاخبار الإقتصادية

برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله، افتتح معالي وزير العمل المهندس، عادل بن محمد فقيه، مساء اليوم الأحد 9 محرم 1436هـ، الموافق 2 نوفمبر 2014م فعاليات المؤتمر والمعرض التقني السعودي السابع، الذي تنظمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشراكة إستراتيجية مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات، بفندق إنتركونتيننتال بالرياض.

5 ملايين دولار منحة لليمن من اليابان

قررت اليابان منح اليمن 5 ملايين و 32 ألف دولار عبر برنامج الغذاء العالمي .
وصرح كاتسو يوشى هايشى السفير اليابانى في صنعاء اليوم الإثنين، بأنه سيتم تبادل مذكرات المنحة في روما يوم الجمعة القادم بين السفير اليابانى لدى ايطاليا والمدير التنفيذى لبرنامج الغذاء العالمى .
وبحسب وكالة انباء الشرق الاوسط, قال السفير يوشى هايشي، إن الحكومة اليابانية قررت منح اليمن مبلغ ” خمسة ملايين و32 ألف دولار عبر برنامج الغذاء العالمي .. مشيرا إلى أنه سيتم تبادل مذكرات المنحة في ” روما ” في 7 نوفمبر الجاري بين السفير الياباني لدى إيطاليا والمدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي.

4,8 مليار دولار لتوسعة مطار الكويت

منحت الكويت، الاثنين، عقدا بـ 1,4 مليار دينار (4,8 مليار دولار) لشركة الخرافي الوطنية من أجل توسعة المطار الوحيد في البلاد.

وأعلنت لجنة المناقصات المركزية الكويتية على موقعها الإلكتروني أنه تم منح العقد الضخم للشركة التي تعد من أهم شركات الإنشاءات في الكويت.

الجنيه المصري يستقر بالسوق الرسمية والسوداء

استقر سعر الجنيه المصري في عطاء البنك المركزي المصري لبيع الدولار الاثنين وفي السوق السوداء.

وقال البنك المركزي إنه باع 37.6 مليون دولار وبلغ أقل سعر مقبول 7.1401 جنيه للدولار دون تغير عن سعره في العطاء السابق الخميس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *