اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة الشاعر صباح الهلالي

حقيقة وفاة الشاعر صباح الهلالي

حقيقة وفاة الشاعر صباح الهلالي ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الأحد 7 يونيو 2020، بعدما تداول الناشطون خبر وفاة الشاعر صباح الهلالي؛ بعد معاناة مع المرض في السنوات الماضية؛ إثر تدهور حالته الصحية.

وأكدت مصادر محلية عراقية، حقيقة وفاة الشاعر صباح الهلالي، جراء مرض عضال أصيب به في الأشهر المنصرمة، في حين لم يصدر أي نفي أو تأكيد من مصدر رسمي موثوق حول ما تم تناقله.

حقيقة وفاة الشاعر صباح الهلالي

ولم يسبق أن تم نشر نبأ وفاة الفنان صباح الهلالي في منصة رسمية، إنما بعض قنوات اليوتيوب والنشطاء في منصات التواصل الاجتماعية، علما أن الشاعر نفسه خرج بمقطع فيديو ونفاه رسميا.

حقيقة وفاة الشاعر صباح الهلالي

وكان الفنان صباح الهلال قد عانى مؤخرا من المرض، إذ تم نقله إلى مستشفى في العاصمة بغداد؛ من أجل تلقى العلاج اللازم؛ نظرا لسوء حالته الصحية، فيما أبدى زملائه دعمهم له بهذه المحنة.

ونقلت وسائل إعلام عراقية رسمية عن شقيق صباح الهلالي تأكيده، تدهور الحالة الصحية للشاعر والفنان العراقي، موضحا أن الأطباء في المستشفى يبذلون جهودا كبيرة من أجل إنقاذ حياته.

ويمتلك الشاعر صباح الهلالي شعبية واسعة في العراق وجميع الدول العربية، إذ أنه كتب العشرات من الأغاني الفريدة، بالإضافة إلى برنامجه الذي قدمه أثناء فترة مرضه على شاشة السومرية.

واستذكرت المصادر في خضم وفاة الشاعر صباح الهلالي، أبرز الأغاني التي كتبها بخط يده، منها أزرع وردة ولا تزرع قنبلة للفنان حسام الرسام، إلى جانب العديد من الكلمات المميزة الراسخة في عقول محبيه.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *