التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

باقة من توقعات الأبراج اليومية من الجمعة الموافق 7 نوفمبر 2014 الموافق 14 محرم 1436 واليكم هذه الباقة من توقعات أبراج الجمعة 14 محرم 1436 من ابراج حظك اليوم 7-11-2014.

ابراج حظك اليوم 7-11-2014

توقعات برج الحمل اليوم
لا تخاطر بالعمل اليوم في قرارات غير مضمونة لأنك تبدو في حالة سيئة وتبدو مشوشا. تعيد النظر والتفكير في علاقتك مع الحبيب وتفكر في مستقبل هذه العلاقة. لا تتخذ اليوم أي قرارات سواء في حياتك المهنية أو العاطفية.

توقعات برج الثور اليوم
لديك فرصة جيدة اليوم للدخول في صفقات ومشاريع وترتيبات إيجابية وتجارب مشوّقة فلا تفوت هذه الفرصة وانتهرزها فربما لا تتكرر. تنتابك رغبة كبيرة في أن تكون محبوبا ومرغوبا به وتبذل كل ما وسعك لتنال إعجاب المحيطين بك وبالتحديد شخص معين.

توقعات برج الجوزاء اليومالجمعة 14 محرم 1436 من ابراج حظك اليوم 7-11-2014
التزم حدودك ولا تتدخل في شؤون الآخرين كي لا تقع في مشاكل. لماذا تتفادى الحديث مع الحبيب؟ إذا كانت هناك مشكلة عليك أن تواجهه بها. ربما تؤجل الكثير من المشاريع بسبب الأوضاع المادية ولذلك انتظر حتى تتحسن أوضاعك لتحقق ما تريد.

توقعات برج السرطان اليوم
هل قرأت من قبل عن التفكير الإيجابي وتأثيره على الفرد؟ ننصحك بقراءة كتب متعلقة بهذا الموضوع لكي تحسن وضعك الحالي وتعيش حياة سعيدة. تشعر أنك قوي وصاحب عقل حاد. تتطلع لاتخاذ خطوات جديدة في مجال عملك. واصل عملك لكي تصل إلى مرادك.

موضوع مميز :   حظك اليوم 5-3-2013 الثلاثاء

توقعات برج الأسد اليوم
تحلم بتحقيق النجاح في مشروع كبير منتظر على الرغم من أنك كنت تميل إلى العمل خلف الستار. تحظى بلقاء أحد الأشخاص المميزين ولا تواجه معه مشاكل الغيرة وتحاول أن تتخطى الماضي. تعتقد أن كل ما تقوم به رياضيا غير مفيد، ثم تغير رأيك بسرعة بعدما بدأت تتلمس النتائج المدهشة.

توقعات برج العذراء اليوم
ترسم أحلامك وطموحاتك وأحلام أسرتك أمامك، ولكن ننصحك بألا تكتفي بالتفكير فيها بل حاول أن تحقق ولو جزءا صغيرا منها. الأحلام التي شاهدتها في منامك الليلة الماضية قد يكون لها إشارات في الواقع وقد يكون العكس فلا تتعجل.

توقعات برج الميزان اليوم
من المتوقع اليوم أنك ستقرر اليوم حضور إحدى الحفلات التي تضم مجموعة من العلماء والفلاسفة والخبراء. لا تفوت هذه الفرصة فستكون تجربة غير مسبوقة بالنسبة لك. بعضهم قد يوصيك بقراءة بعض الكتب المفيدة والمهمة فسجل هذه الكتب على هاتفك أو في مذكرتك.

موضوع مميز :   حظك اليوم 26-2-2013

توقعات برج العقرب اليوم
تنجح في عمل درسته جيدا وأخذ منك الكثير من الوقت والطاقة والمجهود. لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية. قس ضغطك بين وقت وآخر، ولا سيما حين تشعر بدوخة غير اعتيادية لأن صحتك تدهور كل يوم.

توقعات برج القوس اليوم
الحب والرومانسية هما أهم أولوياتك اليوم. ربما شعرت الأيام الماضية بالوحدة وعدم الطمأنينة بسبب عدم استقرار حياتك العاطفية هذه الأيام. ربما تبذل كل جهدك اليوم وطاقتك في التفكير في حل لتقوية هذه العلاقة. استخدم ذكاءك وسرعة بديهتك لفهم كلام الآخرين اليوم إذا كنت تشعر بالشك نحوهم.

توقعات برج الجدى اليوم
استغل طاقتك اليوم في شيء مفيد، وإذا لم يكن لديك أعمال حاول أن تستغلها في ممارسة الرياضة. استغل فترة المساء في كتابة بعض القصص أو الروايات أو ارسم لوحة فنية. مهما كانت أدواتك قديمة، أحضرها فاليوم موهبتك مميزة وستكون سعيدا غدا بما صنعت اليوم.

توقعات برج الدلو اليوم
أعد النظر في طريقة تعاملك مع الزملاء في العمل، قد تقع في مأزق مع احدهم إذا لم تتصرف فورا، لكن الأمور سرعان ما تحل. استمع إلى الشريك، إذا اعتمدت الليونة والتواضع في علاقتك معه سيبادلك بالمثل.

موضوع مميز :   حظك اليوم الثلاثاء 1-4-2014 - ابراج اليوم 1-4-2014

توقعات برج الحوت اليوم
أنت محظوظ اليوم فربما تحصل على أرباح عديدة اليوم من مشروعاتك القديمة. حاول أن تتخلص من عاداتك السيئة وخاصة التبذير وحافظ على أموالك. احرص على تغيير الجوانب السيئة في حياتك. ربما تقع في الحب اليوم وربما يكون هذا الحب أحد الجوانب التي رغبتها في حياتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *