التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

بعد إرسال رسالة امريكية عبر السفير الأمريكي في صنعاء الى الرئيس السابق علي عبدالله صالح مضمونها التهديد الواضح ل صالح بالخروج من اليمن قبل يوم الجمعة 7-11-2014 مالم فسوف يتم فرض عليه العقوبات الدولية المفروضة عليه والي تم رفعها من الأمين العام جمال بن عمر وكذلك من الرئيس اليمني عبده ربه منصور.

دعى حزب المؤتمر الشعبي العام الى جماهير الشعب اليمني ومحبي الرئيس السابق وكذلك من يرفضون الوصاية من اي دولة خارجة الى تجمع حشود الى السبعين لأداء صلاة الجمعة 7-11-2014 اخبار اليمن تنديداً بتهديدات امريكا على اي فرد من أفراد اليمن.

موضوع مميز :   ماذا سوف يقدمون المتسابقون اليوم الجمعة في حلقة اليوم عرب ايدول 7-11-2014

حشود الى السبعين لأداء صلاة الجمعة 7-11-حشود الى السبعين لأداء صلاة الجمعة 7-11-2014 2014

بدأت حشود جماهيرية كبيرة في التدفق من مختلف المحافظات إلى العاصمة صنعاء للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الشعبية الكبرى في ميدان التحرير استجابة لدعوة اللجنة الشعبية للتصدي للهيمنة الخارجية وللتنديد بالتدخلات السافرة لسفير الولايات المتحدة الأمريكية في الشأن اليمني من خلال مطالبته لرئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح بمغادرة اليمن قبل عصر يوم الجمعة أو فرض عقوبات عليه من قبل مجلس الأمن.

ودعا المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني جماهيرهم وأنصارهم إلى التجاوب مع دعوة اللجنة الشعبية للتصدي للهيمنة الخارجية والمشاركة في المسيرة تنديداً بالتهديد بفرض عقوبات على الرئيس السابق وشخصيات يمنية أخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *