اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هل رح ينتهي وقت نوكيا ويأتي لوميا MoreLumia من مايكروسوفت اخبار تقنية

هل رح ينتهي وقت نوكيا ويأتي  لوميا MoreLumia من مايكروسوفت اخبار تقنية

تم الإعلان عن وجود صورة توضح قدوم هاتف جديد من شركة مايكروسوفت وهو لوميا حيث رح يتم اطلاقه في 11 نوفمبر 2014 , حيث هناك عدة استفسارات هل رح ينتهي وقت نوكيا ويأتي  لوميا MoreLumia من مايكروسوفت؟!.

لوميا MoreLumia من مايكروسوفت

موقع التقنية تحدث عن هذا الخبر وسرد لنا احد كتاب عالم التقنة هذا الخبر اليكم .

قبل أيامٍ قليلة، ظهرت صورة لأحد هواتف ويندوز فون لم نره يحمل اسم العلامة التجارية “نوكيا”. والبعض أكد أنه أول هاتف مايكروسوفت قادم بدون الشعار الفنلندي. إذًا كان الأمر كذلك، متى ستقوم عملاقة التكنولوجيا بإطلاقه؟هل رح ينتهي وقت نوكيا ويأتي  لوميا MoreLumia من مايكروسوفت اخبار تقنية

وفقًا لآخر الأخبار على مدونة نوكيا، أعلنت مايكروسوفت رسميًا عن قدوم أول هاتف يحمل علامتها التجارية يوم 11 نوفمبر. ورافق ذلك الإعلان صورة دعائية تكشف عن كاميرا هاتف برتقالي اللون.

من غير الواضح ما هو اسم هاتف مايكروسوفت الأول، لكننا سنفترض أنها ستزيح اسم نوكيا؛ لينتقل من نوكيا لوميا إلى مايكروسوفت لوميا. أمّا من حيث المواصفات التي تم تسريبها مؤخرًا، فإن هاتف مايكروسوفت الجديد سيحمل شاشة 5 بوصة عالية الدقة، مع معالج 1.2 جيجا هرتز كوالكوم سناب دراجون 200.

ويُشاع أيضًا أنه سيكون مصحوبًا بـ 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و8 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، أما الكاميرا الخلفية ستكون دقتها 5 ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الأمامية ستكون من نوع VGA، وأخيرًا فإن سعة البطارية ستبلغ 1900 مللي أمبير.

نعلم أنه ليس هاتفًا يناسب رغباتكم، لكن بالنَّظَرِ إلى كونه أول هاتف يحمل اسم مايكروسوفت، فإنه بالتأكيد سيُمثّل علامة فارقة في تاريخ الشركة.

المصدر

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *