مستجدات من أخبار مصر وصحف مصر 9-11-2014

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 9 نوفمبر 2014 1:29 م - آخر تحديث : 17 مارس 2018 , 19:14

في مقال اليوم رح نتحديث عن بعض من مستجدات من أخبار مصر وصحف مصر 9-11-2014 والأحداث السياسية خلال يومنا هذا الأحد 9 نوفمبر 2014 ميلادي.

أخبار مصر وصحف مصر 9-11-2014

رح نبداء بالحديث عن  خبر المواجهات الدائرة والي دارة في سيناء حيث قال المتحدث العسكري بأنه تم مقتل 19 تكفيريا بشمال سيناء.. وتدمير 306 مقرات خاصة بالعناصر الإرهابية.أخبار مصر وصحف مصر 9-11-2014

حيث قال العميد محمد سمير، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحةإن عناصر القوات المسلحة تمكنت خلال الفترة من 27 / 10 – 7 / 11 / 2014 من تنفيذ عدد من المداهمات الناجحة ضد البؤر الإرهابية بمحافظات (شمال سيناء – الإسماعيلية – دمياط – الدقهلية) .

حادث البحيرة حيث رح ننشر لكم صور من المظاهرة لبعض من اسر وأصدقاء ضحايا حادث البحيرة.

تظاهر منذ قليل العشرات من أصدقاء و أهالى ضحايا حادث أتوبيس طلاب البحيرة الذى أسفر عن مصرع 19 شخصا وإصابة العشرات أمام مبنى ديوان عام المحافظة بمدينة دمنهور للمطالبة بإقالة المحافظ والجهات التنفيذية بالمحافظة و محاسبة السائق المتسبب فى الحادث .

ورفع المشاركون صور شهداء ومصابى الحادث وكذلك اللافتات المدون عليها مطالبهم كما رددوا هتافات ” خرج الطلبة فرحانين ، رجعوا غرقانين بنزنين ” ” كان نفسها تبقى عروسه ، رجغت محروقه المحروسة ” ، ” وأرحل يعنى أمشى” .

وهذه صور من المضاهرات والأحتجاجات

 

وفي خبر أخر  قام مجهولون، اليوم الأحد، بإشعال النيران في سيارات مملوكة لرئيس مباحث التهرب الجمركي بمديرية أمن السويس، وذلك بمنزل عائلته بمنطقة السلام الجديدة .تلقى اللواء طارق الجزار، مدير أمن السويس بلاغا، من الرائد محمد صابر من قوة مديرية أمن السويس، يفيد قيام مجهولين بإشعال النيران فى ثلاث سيارات ملكا له ولأسرته وأحداث تلفيات جسيمة بمنزل الأسرة بمنطقة السلام1.


قام الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي يرافقه عددا من كبار قادة القوات المسلحة بزيارة المصابين من رجال القوات المسلحة الذين يخضعون للعلاج بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.

وأعرب القائد العام خلال الزيارة عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين والعودة لاستكمال مهامهم المقدسة للدفاع عن الوطن وصون مقدساته ، مؤكدا على اعتزازه بالدور الوطني المشرف الذي يقوم به رجال القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب في سيناء والتصدي للتحديات المختلفة التي تواجهها مصر .


كرمت محافظة الجيزة العقيد ساطع النعماني بإطلاق اسمه على مدرسة طابا الإعدادية بنات ببولاق الدكرور.
وقال محافظ الجيزة د. علي عبدالرحمن أن إطلاق اسم البطل على المدرسة يُعلى من شأن التضحية والفداء كما يبرز عطاء ابناء مصر الشرفاء من رجال الشرطة  الذين قدموا ولا يزالوا يقدموا التضحيات لبلدنا ويستحقوا منا كل تقدير.
جاء ذلك خلال زيارة المحافظ للمدرسة، الأحد 9 نوفمبر، وكان في استقبال البطل و حضر طابور الصباح يرافقه أسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور وصفي الدين محمد شعراوي وكيل مديرية التربية والتعليم.

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، جلسة مرافعة دفاع المتهم علاء حمزة في قضية أحداث الاتحادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.