التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

في يوم جديد من الأسبوع وهو اليوم الأحد نقدم لكم في الصفحة العربية التوقعات من الابراج العربيه والصينية والهنديه وغيرها من الابراج حيثت نقدم لكم التوقعات اليومية من الأبراج الأحد 9-11-2014 حظك اليوم.

 9-11-2014 حظك اليوم

الأبراج هيا جميع الأبراج وكل التوقعات نقدمها للجميع هنا حيث يمكنك اختيار برجك المناسب ومعرفة ماهو المود الخاص بك لهذا اليوم, ولكن عليك أن تعرف بأن هذه الأبراج ليس بالضروره ان تكون حقيقية لأنها عبارة عن توقعات فلكية لا غير, ولا تمت بأي صلة بالواقع فلا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى ولكنها تكهنات بكيف رح يكون مزاجك اليومي فقط لاغير. 9-11-2014 حظك اليوم

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
يمتحن هذا اليوم كفاءتك. قد تهتم بأحد الوالدين أو ترتبط بموعد مهني مهم. حاول ضبط أعصابك لأن الانفعال والتوتر يجران عليك الفشل. حاول أن تجد ساحة للتفاهم

الثور 21 نيسان- 20 أيار
ترتفع المعنويات ويبدو التعاون ممتازاً. تتزود القوة والمعنويات وتعيش فترة مشوقة تفتح أمامك أبواب التوالصل لتحصد تأييداً ودعماً. إنه يوم مناسب للمصالحة. تنجز بأيام قليلة ما اعتقدت أنه يتطلّب أشهراً. تدخل أسبوعاً مليئاً بالوعود

موضوع مميز :   حظك اليوم 10-3-2016 من الأبراج اليوم, ابراج مكتوب السومرية

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
كن واعياً وحكيماً، فلا تدع المظاهر تغشّك. كن صادقاً وثابتاً في مواقفك وابن على أسس صلبة بعيداً عن السطحيات. قد يطالبك أحدهم بردّ دين معنوي أو تضطر إلى مواجهة أمر واقع . قد تتعاملو مع رحيل أحد الأصدقاء أو المقربين وتعيش تجربة قاسية في هذا المجال.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
يتراجع المزاج قليلاً. قد يحمل هذا اليوم شعوراً بالذنب او خوفاً من فضح علاقة او شعوراً بالعجز واحباطاً. لا تتورط في قضايا مالية تتخطى قدراتك ووسائلك وكفاءتك. لا تلجا الى السلبية وقدم بعض التضحيات.

الأسد 23 تموز – 22 آب
يتراجع المزاج قليلاً. قد يحمل هذا اليوم شعوراً بالذنب او خوفاً من فضح علاقة او شعوراً بالعجز واحباطاً. لا تتورط في قضايا مالية تتخطى قدراتك ووسائلك وكفاءتك. لا تلجا الى السلبية وقدم بعض التضحيات.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
لا تورط نفسك في مآزق وتجنّب الصراعات ولا تقدم على عملية شراء من دون موافقة الشريك. قد تسمع ما لا تحبه أو قد يقع اللامنتظر. حاذر حتى لا تصاب بجروح أو تعرف حوادث مؤلمة. إبق حذراً وإفتح قلبك وذهنك للجديد لا تورط نفسك في مآزق وتجنب الصراعات والمواقف المحرجة.

موضوع مميز :   حظك اليوم 28-2-2013 برج القوس

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
تعيش يوماً مثقلاً بالمتاعب العابرة. تحتاج الى من يقف الى جانبك. عزز شعبيتك وتصالح مع خصمك لتتفادى المعارك معه. انتبه الى كل كلمة تتفوه بها، كُن حذراً جداً فالفلك يحذر من الأخطاء والمشكلات. أنت في دائرة الخطر. كُن إيجابياً ومتحفظاً. تنتصر على السلبيات.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
لا تتوقع انفراجاً أو تقدماً في هذا اليوم الصعب والمتقلب جداً. قد تتعرض مصالحك للخطر وتلحظ تراجعاً ملموساً في وتيرة عملك وخصوصاً اذا لم تسارع الى تدارك الأمور والإمساك بزمامها في اللحظة المناسبة.

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
هذا اليوم يجعلك مرهف الحس ومتذمراً وقلقاً. كل شيء تراه مضخماً ويثير في نفسك التشاؤم. لا تهمل واجباتك وحاول ان تنظم أعمالك. ثابر ولا تستسلم. تكون في المكان المناسب وفي الوقت المناسب. قد تتغلب على بعض المشكلات والعراقيل.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تشكو التأخير والإنزعاج، وتبدو غير مسيطر على الأوضاع. حاول ان تتجنب الالتباس والنزاع. فاوض وناقش التفاصيل متحلياً بالجرأة والصبر والشجاعة، وحاول تسوية الأمور بليونة.

موضوع مميز :   حظك اليوم 20-8-2015 برج العقرب

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لا تشغل بالك في أمور ثانوية ولا تستحق منك أي عناء، بل إبحث عن أكثر الأمور تأثيراً لمعالجتها. ما يرغب به الشريك لن يكون مستحيلاً، وهذه أبسط شروط العلاقة التي تجمع بينكما.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
ترتاح لتطورات وتبدو مزهواً بنفسك. تتبدد الغيوم. قد تنجز عملاً يلاقي الاستحسان. تختفي الضغوط ويطمئن بالك. إفتح باب الحوار فقد يصلح لقاء بسيط مشكلات قديمة وعالقة. تلتقط الفرص العاطفية والمهنية. يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية. قد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب والحماسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *