حلقة رامز جلال مع غادة عادل الحلقة 1 الاولى

حلقة رامز جلال غادة عادل في أولى حلقات برنامج رامز مجنون وهو برنامج رمضاني جديد للفنان المصري رامز جلال على قناة mbc والذي يعرض بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2020.

من البرامج الخاصة بشهر رمضان وهي برامج المقالب الرمضانية ولكن لهذا الموسم فكرة اخرى من التعذيب والتخويف للضيف المستضاف في البرنامج بحيث يكون رامز جلال امام الضحية ويجبره على الحديث والتمجيد لرامز جلال مالم سوف يتم تعذيبه من خلال المقلب والذي يراه الكثيرون بأنه إهانة للفن المصري.

وكانت الفنانة المصرية المعروفة غادة عادل هي ضيفة أولى حلقات رامز جلال لهذا الموسم وهي السبب التي جعلت الكثيرون يشنون حمله شرسه على البرنامج وكذلك على الفنان رامز جلال بسبب قيامة بهذه المقالب التي تجعل الفنان يتحدث مايملى عليه مالم ستكون له تخويف وتعذيب.

رامز جلال مع غادة عادل في انستقرام

ونشر رامز جلال من خلال حسابه على انستقرام منشور يتحدث عن المقلب الخاص به ووضع لقطات من الحلقة الخاصة في الحلقة الأولى والتي كانت ضيفته هي صديقته منذ 16 عام الفنانة غاده عادل.

وتحدث من خلال منشوره على الإنستقرام

instagram-media” style=”background: #FFF; border: 0; border-radius: 3px; box-shadow: 0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width: 540px; min-width: 326px; padding: 0; width: calc(100% – 2px);” data-instgrm-captioned=”” data-instgrm-permalink=”https://www.instagram.com/p/B_X6kWJDLBV/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading” data-instgrm-version=”12″>

رامز جلال مع غادة عادل

وقال «جلال»، عبر «انستجرام»: «الأم التي خلعت مريلة المطبخ وارتدت السواريه، غادة عادل وفي رامز مجنون رسمي نورتيني يا دودو، فات 16 سنة وغادة لسه بتتخض مني»، فردت «عادل» قائلة: «ماشى يا رامز لما أشوفك بس.. ورانا فيلم لسه»، ليرد عليها الثاني ضاحكًا: «مين قالك انك تشوفني تاني».

وسرعان ما تدخل نجل الفنانة، عبدالرحمن، للدفاع عن والدته ويضحك: «ماشي يا رامز أنا بقى هعمل فيك مقلب عشان اللي عاملته في ماما».

ردود حول برنامج رامز مجنون الحلقة 1

حلقة رامز لم تلقى استحسان العديد من المشاهدين في مصر وخارج مصر من الدول العربية ورأى الكثيرون بأن البرنامج لا يقدم اي مادة هادفة سوى المقالب المصطنعة من خلال تمثيلية سخيفة يقوم بها رامز وتعرض ضيفة إلى مقالب مرعبة قد يكون على علم بها.

وتفاوتت العديد من الأحاديث بسبب برنامج رامز جلال الرمضانية ان تلك المقالب لا صحة لها وبأن المقالب التي يتم تصويرها وعرضها هي مقالب يتم التجهيز بها مع الضيف وان هناك مقلب ويتم الإتفاق على مبلغ معين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى