اخبار اليمن 10-11-2014 , عبوة ناسفة تستهدف منزل الرئيس الزعيم علي عبدالله صالح

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 9 نوفمبر 2014 11:49 م - آخر تحديث : 10 نوفمبر 2014 , 07:34

من الأخبار اليومية في اليمن نقدم لكم اخبار اليمن 10-11-2014 , عبوة ناسفة تستهدف منزل الرئيس الزعيم علي عبدالله صالح حيث قام بعض من جماعة الشرعية من تنظيم القاعدة بوضع عبوة ناسفة بجوار منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في العاصمة اليمنية صنعاء.

عبوة ناسفة تستهدف منزل الرئيس الزعيم

حيث أضاف التنظيم، في تغريدة له بموقعه على “تويتر”، إنه قام بزرع عبوتين ناسفتين أمام منزل صالح بصنعاء، الخميس الماضي، وقام مسلحوه بتفجير إحداهما، من دون أن تعلن أي جهة – بما فيها مكتب “صالح” – حدوث التفجير في ذلك الوقت.اخبار اليمن 10-8-2014 , عبوة ناسفة تستهدف منزل الرئيس الزعيم علي عبدالله صالح

وفي تغريدة أخرى ذكر التنظيم أن مسلحيه أطلقوا النار، مساء الخميس الماضي، على دورية تابعة لجماعة الحوثي في شارع زايد بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى مقتل 7 مسلحين حوثيين.

ولم يتسن على الفور أخذ تعليق من جماعة الحوثي، حول ماذكره تنظيم القاعدة.

وسبق أن أعلن تنظيم القاعدة مسؤوليته عن عدة هجمات استهدفت مؤخراً مسلحين حوثيين في عدة أحياء بصنعاء.

وفي خبر اخر هدد مسلحون قبليون مساء الأحد بإقتحام منزل رئيس الوزراء السابق محمد سالم باسندوة، في الحي السياسي بصنعاء .

وقال موقع “نشوان نيوز ” إن مسحلين قبليين من من قبيلة آنس هم من أقارب مرافق باسندوة (عبدالملك الآنسي) الذي قام بتسليمه باسندوة للعدالة بعد قتله أحد حراسات معهد أكسيد، هددوا بأقتحام منزله .

وذكر المصدر أن أكثر من 50 مسلح هددوا حراسات منزل رئيس الوزراء السابق باسندوة بإقتحامه في حال لم يتدخل لإيقاف الحكم القضائي الصادر في الانسي، مبينا أن المسلحين قاموا بالاعتداء على أحد حراسات المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *