اخبار السعودية الاثنين 17 محرم 1436هـ – 10 نوفمبر 2014م صحف سعودية

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 10 نوفمبر 2014 7:48 ص - آخر تحديث : 10 نوفمبر 2014 , 07:55

من الأخبار اليومية عبر المواقع والصحف السعودية موقع العربية نت وموقع سبق وعكاظ ومواقع الاخبار نقدم لكم اخبار السعودية الاثنين 17 محرم 1436هـ – 10-11- 2014م صحف سعودية.

اخبار السعودية الاثنين 17 محرم 1436هـ

عرب نت في الرياض

تستضيف الرياض، الدورة الثالثة لمؤتمر “عرب نت الرياض 2014” برعاية مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ممثلة في برنامج بادر لحاضنات التقنية، بالتعاون مع مؤسسة “عرب نت” وعدد من الجهات بالمملكة، بهدف تسليط الضوء على أهم الابتكارات والتطورات والاتجاهات في المجال الرقمي السعودي، وخلق التواصل والتعارف المطلوبين.

ويركز المؤتمر الذي سيعقد في الفترة من 11- 13 نوفمبر الجاري، بفندق الفورسيزونز في الرياض، بمشاركة 80 متحدثاً من الخبراء والمختصين في مجال التقنية من داخل المملكة وخارجها، وبحضور أكثر من 800 محترف في المجال الرقمي، على نمو المحتوى العربي في السوق السعودي والخليجي، وتطبيقات الجوال، والاتجاهات والعادات، وإدارة العلامات التجارية والإعلام، والتجارة، وريادة الأعمال، وغيرها.

احجز وادفع خدمة الخطوط السعوديةاخبار السعودية الاثنين 17 محرم 1436هـ - 10 نوفمبر 2014م صحف سعودية

في إطار برامج الخطوط السعودية للعمل على رفع كفاءة استخدام المقاعد وتلبية الطلب الفعلي على المقاعد بما يؤدي إلى تقليل الفجوة بين العرض والطلب، تبدأ الخطوط العربية السعودية اعتباراً من يناير 2015 تطبيق آلية “احجز وادفع” على الرحلات الداخلية، والتي تتطلب شراء التذكرة وإصدارها كجزء لا يتجزأ من إجراءات حجز المقعد، وبمعنى آخر إلغاء نظام “الفترات الزمنية لشراء التذاكر” المعمول به حالياً.

“الخارجية” تفتح باب التقديم لوظائف للسعوديين حاملي الثانوية العامة وما دونها

أعلنت وزارة الخارجية اليوم عن فتح باب القبول لاستقبال رغبات التعيين على وظائف بند الأجور للمواطنين الذين يحملون مؤهل الثانوية العامة وما دونه.

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلا على مؤهل الثانوية العامة وما دونه، وأن يكون لائقًا صحيًا وحسن المظهر، على ألا يتجاوز عمره 45 سنة، وألا يكون موظفًا، أو مفصولا من خدمة الدولة أو محكوما عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وتستقبل الوزارة الطلبات على البريد الإلكتروني: [email protected].

مشاجرة بين سعودي ويمني في مجمع الإتصالات

أكدت شرطة منطقة الرياض، أن المشاجرة التي وقعت مساء أمس داخل مجمع للاتصالات على شارع سلمان الفارسي بالرياض، كانت بين طرفين، أحدهما  يعمل بأحد محال الاتصالات بالموقع.
كما أكد ناطقها الإعلامي العقيد فواز الميمان، أن المشاجرة اقتصرت على الطرفين فقط، نتج منها تعرضهما لإصابات طفيفة، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإحالة الأطراف لمركز شرطة الخليج، لإكمال اللازم حسب الاختصاص.
من جهة أخرى علمت “سبق” بأن المشاجرة وقعت  بين طرفين، سعودي ويمني يعمل بأحد محال الاتصالات بالموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *