وفاة معالي زايد الفنانة المصريه بعد صراع مع المرض

كتابة: LSG-alraih - تاريخ الكتابة : 10 نوفمبر 2014 7:25 م - آخر تحديث : 10 نوفمبر 2014 , 19:32
وفاة معالي زايد الفنانة المصريه بعد صراع مع المرض

توفيت اليوم الفنانة القديرة المصرية معالي زايد بعد صراع مرير مع مرض السرطان حيث حيث كان قد تم احتجازها منذ أسابيع بالعناية المركزة بأحد المستشفيات بعدما فوجئت بإصابتها بهذا المرض اللعين.

وفاة معالي زايدوفاة معالي زايد الفنانة المصريه بعد صراع مع المرض

يذكر أن معالي زايد من مواليد 5 نوفمبر عام 1953، تنتمي لعائله فنية فوالدتها الممثلة آمال زايد وخالتها الممثلة جمالات زايد، وهي خريجة كلية التربية الفنية والمعهد العالي للسينما.

هذا وقد كانت معالي زايد فقدت التنفس وتم وضعها على جهاز تنفس صناعي ودخلت في حالة وفاة إكلينيكية بعد أن تدهورت حالتها الصحية وتم نقلها للعلاج من مستشفى السلام الدولي إلى مستشفى المعادي العسكري.

وقد أوضح الفنان أشرف عبد الغفور، نقيب الفنانين المصريين، لـ”العربية.نت” أن الفنانة معالي زايد كانت في حالة خطيرة جداً في الآونة الأخيرة وظلت لفترة على أجهزة التنفس الاصطناعي حتى فارقت الحياة بعد تدهور حالتها.

وأضاف أن عدد كبير من الفنانين توافدوا على المستشفى لزيارة الفنانة، بينهم إلهام شاهين ووفاء عامر ورجاء الجداوي.

وكان الغموض يلف الحالة الصحية للفنانة، حيث سارت أخبار عن إصابتها بالسرطان، إلا أن عائلتها نفت ذلك وتكتمت على طبيعة المرض، مؤكدةً أن معالي زايد أصيبت بضيق تنفس بسبب متاعب في الرئة نتجت عن تدخينها بشراهة.

ومن جهتها، ذكرت مصادر طبية لوسائل إعلام مصرية أن الفنانة كانت تعاني من مرض السرطان، الذي انتشر بصورة سريعة في جسدها حتى أصاب الكبد والرئة، مما أدى إلى فشل تام في أجهزة التنفس، وتم وضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *