مباراة خليجي 22 اليمن والبحرين وتشكيل فريق البحرين 13-11-2014

تقام بطلة خليجي 22 في دورتها الثانيه والعشرين في المملكة العربية  السعودية في العاصمة الرياض في مباراة خليجي 22 اليمن والبحرين وتشكيل فريق البحرين للمواجهة مع الفريق اليمني وذلك بتاريخ 13 نوفمبر 2014 وذلك في يوم الخميس.

مباراة خليجي 22 اليمن والبحرين

هذا وقال مصدر في الفريق البحريني بأن المواجهة مع الفريق اليمني هيا اصعب من المواجهة مع الفريق الأخضر “السعودي” حيث أن الفريق اليمني في بداية المباريات يكون قوياً ومن ثم يتراجع تدريجياً الى ان يخرج من المباريات.

الفريق اليمني للأسف لم يستطع ان يحقق اي نتيجه “بطولة” وهو يسعى الى أن يحظى بسحب اللق بأي طريقة كانت في مجال المباراة مع الفرق.

تشكيلة البحرين في خليجي 22

استبعد حمد كلاً من حارس الرفاع حمد الدوسري ولاعب وسطه عيسى غالب من القائمة النهائية التي ضمت ثلاثة وعشرين لاعباً وهم: محمد حسين (النصر السعودي)، محمود عبدالرحمن (المرخية القطري)، سيد محمد جعفر، وليد الحيام، عبدالوهاب علي، عبدالله عبدو، اسماعيل عبدالله اللطيف، حسين بابا، أبو بكر آدم (المحرق)، راشد الحوطي، محمد دعيج، سيد ضياء سعيد، سيد أحمد جعفر “كريمي”، محمد الطيب (الرفاع)، علي سعيد، عبدالله هزاع، فيصل بودهوم، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، أحمد الختال، ابراهيم العبيدلي، عبدالوهاب المالود (الحد)، سامي الحسيني (البسيتين)، أشرف وحيد (المنامة).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *