اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

صور فتاة تقبل هاني سلامة في الحكم

X

في البرامج الغير لائقة عرضها وهو برنامج الحكم حيث عرضت الحلقة فيديو لفتاة تقبل الفنان هاني سلامة بطريقة غير لائقة وتقوله احبك, حيث نعرض عليكم صور فتاة تقبل هاني سلامة في الحكم.

صور فتاة تقبل هاني سلامة

طرحت عليه وفاء سؤالاً آخر يختصّ بالوجه الآخر له الذي لا يعرفه الجمهور، فوصفه بأنّه ليس وجهًا جميلاً ولا يحبّه على الإطلاق، مؤكّدًا أنّ المثل إتّق شرّ الحليم لو غضبينطبق عليه تمامًا.

وقبل أن تُنهي وفاء سؤالاً جديدًا له عن آخر فعل رومنسي قام به لزوجته، فاجأتها صبيّة من الجمهور بنهوضها من مكانها وتوجّهها إلى المسرح.

صور فتاة تقبل هاني سلامة
صور فتاة تقبل هاني سلامة
قبلة لهاني سلامة من إحدى مُعجباته

وفور وصولها إلى جانب هاني، تقدّمت منه بلهفة وقالت له: هاني، بحبّك“، ثمّ اقتربت منه وطبعت على خدّه قبلة كبيرة تركت آثار أحمر الشّفاه منها مطبوعة.

قبلة الصبيّة هذه فاجأت هاني وأربكته وأحرجته إلى حدً كبير، لكنّها أغرقت وفاء والجمهور في ضحك عميق.

صور فتاة تقبل هاني سلامة
صور فتاة تقبل هاني سلامة
صورة للحظة التي فأجأت فيها صبيّة من الجمهور هاني سلامة بقبلة

هاني توجّه إلى الصبيّة هذه قائلاً: ايه يا ستّ الكلّ اللّي انتِ عملتيه ده؟“، لتكشف وفاء التي علّقت على الحادثة بأنّ سماء لبنان تُمطر فتيات جميلات أنّ الصبيّة هذه كانت تبكي خارج الإستديو قبل الحلقة من شدّة حبّها إيّاه.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يوه هذا عجيب
    فيه شي ماصار في افلام الرومانسيه والحب والنت كل شي شفناه واستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه من كل سماع ونظر محرم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى