على مجلتكم نقدم لكم باقة من بعض من , رسائل حب 2015 للجميع

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 11 نوفمبر 2014 7:47 ص - آخر تحديث : 15 مارس 2018 , 19:15

على الصفحة العربية نقدم لكم باقة من رسائل منوعه وهيا رسائل حب جميلة ورائعه للجميع, حيث نختار لكم بعض من هذه الرسائل الي نتمنتى ان تنال على الإعجاب للجميع على مجلتكم الصفحة العربية رسائل حب 2015.

على مجلتكم نقدم لكم باقة من بعض من , رسائل حب 2015 للجميع

رسائل حب 2015

على مجلتكم نقدم لكم باقة من بعض من , رسائل حب 2015 للجميع

في الماضي كانت دموعك غالية عندي واليوم هاأنتِ تبكين ومهما تبكين فدمعكِ لن يغسل جروحي صباح الخير يا أجمل إنسانه تسكن قلبي وتجري بدمي وتعيش بين ضلوعي صباح الخير يا أجمل ورده في بستان حياتي!رغم أن حياتي كلها لا توجد بها زهرة سواكِ .

كثيراً ما فكرت بالابتعاد عنكِ لكن دمعكِ كان يقطع علي المحاولة فعذري لضعفي أنكِ تحبيني أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك أن أقلب خفاياكِ لأعرف كيف تفكرين بي ومتى يتملك حبي حناياكِ لأعرف مقدار شوقك و عشقك لأكشف سر السحر في عيناكِ .

مواضيع مختارة

 

  • رسائل حب منوعة مسجات حب بطاقات حب للجميع
  • باقة من رسائل راس السنة الميلادية 2014 الجديدة
  • بالصور رسائل العيد 2014- رسائل حب اشتياق عتاب عيد الاضحى
  • رسائل العيد 2013 – مسجات العيد 2013 – رسائل عيدية

 

حبيبتي في الماضي كانت الدائرة تقتصر علينا واليوم علم بحبنا الكثير فاتسعت الدائرة وستظل تكبر حتى نغرق فيها ،، لاشيء في هواكِ يستحق النسيان !! أتدرين أنى بكيت بعد أول قصيدة حب أكتبها وتدرين أني سأبكي أكثر بعد أخر قصيدة حب لم أكتبها بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها فأنا أبكي لأكتب وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة .

وحملتُ جرحي على أكتافي العذراء وسرت إليكِ وحُلمي أن أجد الدواء رحيقاً عذباً ينساب من شفتيكِ ،،، يا بسمة في فؤادي يا نجمة في سهادي يا زهرة حبي وعشقي وودادي أهديكي عمري وهل يهدى العمرُ إلا لذات الدلالي،، أحببتُ فيكِ بريق عينيكِ فسحرُ عينيكِ ليس له مثيل وقعتُ أسير حبهما من نظرةٍ من لفتةٍ للطرف الكحيل رسائل حب رومانسية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *