مستجدات مصري من اخبار مصر 11-11-2014 سياسية وفنية واخبار الفنانين

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 15 مارس 2018
مستجدات مصري من اخبار مصر 11-11-2014 سياسية وفنية واخبار الفنانين

من الأخبار اليمنية من الصحف والمواقع الألكترونية المصرية نقدم لكم بعض من مستجدات مصري من أخبار مصر 11-11-2014 سياسية وفنية واخبار الفنانين ليومنا هذا الثلاثاء 11 نوفمبر 2014.

 أخبار مصر 11-11-2014

أخبار فنية

عن عمر 61 الفنانة معالي زايد تغادر الحياة

توفيت الفنانة القديرة معالي زايد يوم أمس  عن عمر يناهز 61 عاما في مستشفى “المعادي العسكري” بعد صراع مع المرض.

وستشيع جنازة الممثلة الراحلة من مسجد السيدة نفسية، ظهر الثلاثاء، على أن يقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية مساء الخميس.

قبلة هاني سلامة تحرجه امام الشاشة

خلال الحلقة تعرّض سلامة لموقف طريف، حيث فاجأت معجبة من الجمهور الكيلاني وسلامة، وإقتحمت المسرح وحضنت سلامة كما طبعت قبلة كبيرة على وجهه.

 اخبار سياسية مصرية صحف مصرية, اخبار مصرية

الداخلية تنفي إصدار لوحات معدنية تحمل اسم “السيسي”

قالت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، اليوم الاثنين، إن مصدرا مسئولا بوزارة الداخلية بمصر نفى طرح لوحة معدنية تحمل اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي “السيسي1″، بقيمة 30 مليون جنيه في مزاد لصالح صندوق “تحيا مصر”، موضحا أن الجهات المعنية حددت ثلاثة أحرف فقط في اللوحات التي تعتزم طرحها الإثنين المقبل.

رفع المصاحف يوم 28 .. دعوة للقتل “وزير الأوقاف

ادان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ما دعت إليه الجماعة السلفية للخروج يوم 28 نوفمبر الحالي، رافعين المصاحف، ووصفها بأنها «دعوة هوجاء وضد الوطن والدين ودعوة للقتل أو الثورة»، وأنها «مخطط وعمالة وخيانة للشعب»، مؤكدا أن الشعب قادر على فضحها، حسب وصفه.

كما أدان الوزير – فى مؤتمر صحفي اليوم الاثنين – ما تردد من اعتداءات على القوات المسلحة أو الأماكن الحيوية والخدمات العامة.

 

الأوقاف: توقيت صلاة الفجر في مصر “صحيح”

أكد الشيخ صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف، أن المصريين يؤدون صلاة الفجر فى أوقاتها الصحيحة، موضحًا أن تصريحات باحث الفلك الدكتور ياسر عبدالهادي التى قال فيها إن المصريين يصلون الفجر في غير أوقاتها منذ 100 عام، خاطئة.

وأضاف – فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي جمال عنايت، ببرنامج “مساء اليوم”، على قناة “التحرير” مساء اليوم – “أقول لباحث الفلك اترك ما لديك من مجرات ومناظير واخرج إلى الصحراء لتتأكد أن صلاة الفجر في مصر صحيحة، وأن الأذان يرفع بكلمة الله أكبر عندما يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود”.

وأوضح أن الجماعات الإسلامية لا تعترف بتوقيت صلاتي الفجر والظهر، مؤكدًا أن هناك هجمة شرسة يشنها البعض للحصول على وجاهة ومال باسم الإسلام.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *