اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

غوغل أدسنس AdSense إنجاز بمرور 5 اعوام على الاستخدام, اقتراحات ادسنس

X

غوغل أدسنس AdSense إنجاز بمرور 5 اعوام على الاستخدام, اقتراحات ادسنس الشركة الرائدة في مجال الإعلانات والاكبر في العالم بمرور خمسة أعوام كاملة على انطلاقها حيث انطلقة بشكل كبير ومميز وبقوة كبيرة.

غوغل أدسنس AdSense إنجاز

إذا ظهرت لك “بطاقة إنجاز AdSense” على الصفحة الرئيسية بحسابك، فهذا يعني أنك قد اجتزت للتو مرحلة فارقة في تاريخ حسابك. تهانينا!

غوغل أدسنس Adsense إنجاز بمرور‏‫تُعد إنجازات AdSense وسيلة ممتعة للاحتفال بالأحداث المهمة في مسيرة استخدامك لبرنامج AdSense، مثل الوصول إلى إجمالي 100000 مرة ظهور للإعلان، أو عرض 1000 مرة ظهور لإعلان على جهاز لوحي/جوّال، وما إلى ذلك. وكلما تلقيت بطاقة، سيتم عرضها على الصفحة الرئيسية بحسابك لمدة محدودة قبل أن تنتهي صلاحيتها تلقائيًا.‬

كيف يتم ازالة الإقتراحات

يتضمن كل مقترح رابط تجاهل الذي يؤدي إلى إزالة المقترح، كما أن رفض المقترح يؤدي إلى إبلاغنا بعدم رضائك عنه، ويتيح لك فرصة تزويدنا بتعليقاتك عن سبب عدم رضائك عن المقترح أو سبب عدم فائدته لك. نستخدم هذه المقاييس والتعليقات الواردة إلينا في تقييم جودة مقترحاتنا.

في حالة عدم تطبيق المقترح، ارفضه وأبلغنا بالسبب وراء اتخاذ هذا القرار في التعليق الذي تُرسله إلينا.

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى