إتصالات سبأ فون تنفي خبر المقاضاة المالية

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 12 نوفمبر 2014 2:04 م -

نفى المكتب الاعلامي بالشركة اليمنية للهاتف النقال في سبأ فون ماتناقلتة بعض المواقع الأخبارية عن ان القضاء رفع دعوة قضائية مالية على شركة سبأ فون بوجود مستحقات ضريبية لها للدولة.

إتصالات سبأ فون

حيث ان شركة سبأ فون هيا شركة خاصة معتمدة على عدة مساهمين فيها من المستثمرين اليمنيين وهيا تعتبر من الشركات الرائدة في اليمن في مجال تقنية المعلومات والإتصالات.

شركة سبأ فون تنفي إتصالات سبأ فون تنفي خبر المقاضاة المالية

بلاغ صحفي **
بالاشارة الى ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن توجيه محكمة الأموال العامة بفرض الحراسة القضائية على شركة سبأفون ومنع مسؤوليها من السفر في قضية تهرب ضريبي ..
وبهذا الصدد فإن شركة سبأفون إذ تعرب عن احترامها للقضاء باعتباره مرجعية للجميع لتؤكد عدم صحة مانشر بهذا الخصوص جملة وتفصيلا ولا أساس له من الصحة ،فلم يصدر عن المحكمة شيء مما ذكر انفاً .
ومن هنا تهيب شركة سبأفون بكافة وسائل الإعلام تحري الحقيقة والمصداقية عند تناقلها مثل هذه الأخبار ذات المردود السلبي على الاقتصاد والاستثمار في اليمن. وتجدد شركة سبأفون التزامها بالقوانين النافذة وتعمل في اطارها، وهي تحرص على توفير خدمة عامة لعموم المواطنين مستخدمة ارقى تكنولوجيا اتصالات موجودة في السوق الدولية … داعيةً الى الكف عن اقحام المناكفات السياسية في العمل الاقتصادي ..لما لها من أضرار بليغة على الاقتصاد الوطني ..
وتستنكر سبافون محاولات النيل منها بهكذا أخبار كاذبة تمس بالدرجة الاولى قطاع الاتصالات الذي اسهمت سبأفون في إنجاحه وازدهاره وتطويره خلال السنوات الماضية .. مؤكدة احتفاظها بحقها القانوني قي مقاضات الجهات التي تروج لمثل هذا الاخبار المفبركه والمسيئة للشركة دون أساس من الصحه .
والله الموفق
المكتب الاعلامي بالشركة اليمنية للهاتف النقال
“سبأفون”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *