حلقة جو تيوب الجديدة بعنوان (أم الأفكار المبدعة)

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 12 نوفمبر 2014 3:58 م - آخر تحديث : 13 نوفمبر 2014 , 13:54

https://www.youtube.com/watch?v=iO-KBNCnsY8

اسقاط الأقنعة عن الإعلاميين والسياسين والصحفيين الذين يضللون الشعب المصرى ، ويحاولون إيجاد مبررات لسفك دماء وتدنى مستوى المعيشة وشيطنة كل من يرفض الانقلاب العسكرى .
لقد حاز البرنامج على اعجاب الكثير من المشاهدين فى الوطن العربى ، خاصة بعد أن قام الانقلاب العسكرى بإغلاق القنوات المعارضة ، ويقوم بتقديم هذا البرنامج الفنان ” يوسف حسين ” ، وحلقة اليوم بعنوان (أم الأفكار المبدعة) .
يعرض فى بداية الحلقة الحلول التى طرحها السيسى لحل الازمات الراهنة ، وهى حلول ليست مرضية ومثيرة للسخرية ، ثم عرض مقطع فديو يظهر التناقض بين أقوال السيسى وأفعاله حيث يدعى السيسى بأنه بحاجة إلى الشباب فى النهوض بالوطن ولكنه لم يتجه الى الشباب و خاصة شباب ثورة 25 يناير، فقد أصدر قرارا جمهورياً بتعين فايزة ابو النجا  البالغة من العمر ثلاثة وستين عاما مستشارا للرئيس لشؤون الامن القومى.
ثم يسخر يوسف من سؤال المذيعة للسيسى حول دور شباب الثورة فى قيادة الدولة و يقول جو أن الشباب المصريين بين اعتقال وهجرة وقتلى بسب الإهمال أو شهداء على الحدود المصرية ، ثم يعرض جو مقطع يتحدث فيه السيسى عن صبره على الارهابيين ، وانه لم يقتل أحد ،فيذكر جو جرائم الجيش المصرى فى سيناء وميدان التحرير، ومحمـــد محمود و مجلس الوزراء والنهضة ورمسيس والقائد ابراهيم ورميس والعباسية ورابعة والنهضة.
 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *