اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تعرف على تصريحات المدير الفني للمنتخب السعودية عن خليجي 22

تعرف على تصريحات المدير الفني للمنتخب السعودية عن خليجي 22

المدير الفني الحالي للمنتخب السعودي هو ” لوبيز ” والذي اعتلى ذلك المنصب منذ عام ” 2013 ” هو اسباني الجنسية يبلغ من العمر 51 عام , صرح المدير الفني بالعديد من التصريحات بخصوص بطولة كأس الخليج 2014 والتي ستقام في المملكة العربية السعودية و التي يطلق عليها ” خليجي 22 ” , ايضا اشار خلال تصريحاته عن المبارة الافتتاحية و التي ستقام غدا الخميس 13-11-2014 بين المنتخب السعودي و المنتخب القطري .

تصريحات لوبيز كارو عن دورة كأس الخليج 2014 خليجي 22 : 
صرح مسباق ” لوبيز كارو ” عن استعداده التام للمبارة التي سيقابل فيها المنتخب ” القطري ” و اكد على ان هذه المبارة تعتبر من اصعب المباريات التي سيخوضها بقيادة المنتخب ” السعودي ” ولكنه اشار الى اصرار الفريق على الفوز بهذه المبارة فهي المبارة الاولى و الاصعب في البطولة من وجهة نظره .

وعن حديث ” لوبيز كارو ” عن اللاعبين اشار الى ان المنتخب السعودي في وضعه الحالي يفتقد الى العديد من اللاعبين المخضرين و الذين لن يشاركو معهم لاسباب متعددة ولكنه اشار ايضا الى ان اللاعبين الحالين قادرين على الفوز ليس فقط بمبارة ” قطر ” وانما بالبطولة بأكملها , حيث صرح قائلا : ” بعد 22 شهر، أمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين لديهم القدرة على الفوز في أي مباراة وفي البطولة “, وهذا دليل على الثقة بالنفس و قدرته حقا على الفوز ببطولة كأس الخليج 2014 .

شائعات عن اقالة لوبيز كارو : 
انتشرت في الاسابيع الماضية مجموعة من الشائعات عن احتمالية اقالة اتحاد الكرة السعودي للمدير الفني ” لوبيز كارو ” في حالة لم يستطيع الفوز بلقلب بطولة كأس الخليج 2014 ” خليجي 22 ” , ولقد صرح المدير الفني ” لوبيز كارو ” عن هذه الشائعات بانه لا يهتم بمثل هذه الامور و اهتماماته كلها تنصب على المباراة القادمة و البطولة بأكملها .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *