قرارات من الحكومة المصرية للإهتمام بسلامة وأمن الطلاب

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 12 نوفمبر 2014 11:36 م -

في مساء الأربعاء قام رئيس الوزراء إبراهيم محلب بعمل إجتماع  للوزراء جمع  فية  وزير التربية والتعليم ، ووزير البترول ، ووزير الإسكان ، ووزير التنمية المحلية ، وعدد كبير من مسئولي الشركات الهندسية  ليتحدث عن كيفية بث روح الأمن والسلام للطلاب .

ولقد أشار رئيس الوزراء إبراهيم محلب أنه تم بالفعل  تجهيز عدد من المدارس التي تحتاج إلى مقومات أساسية لتهيأت المناخ الدراسي الملائم للطلاب ، وذكر رئيس الوزراء خلال حديثه أنه جمع عدد من المدارس التي تحتاج إلى صيانة وتعديل تضمنت مشكلات عديدة في الكهرباء والصرف الصحي وأشياء أخرى كثيرة .

وأكد في حديثة أنه سيقوم بحصر باقي المداراس التي تحتاج إلى صيانة للعمل على تأمين الطلاب  والحفاظ على سلامة ارواحهم  بوضع خطة هندسية حول هذا الموضوع ، وقال السفير حسام القاويش أن رئيس الوزراء أكد خلال إجتماعة بالوزراء على أهمية تطوير المدارس خلال فترة زمنية محددة .

وأضاف أيضا المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء على تأكيد رئيس الوزارء على  أهمية الحفاظ على سلامة الطلاب في جميع المدارس وتأمين أرواحهم بعمل الجهودات الازمة بكل جودة وإهتمام  ، وتحدث  لكل الجهات الحكومية يطلب منهم ضرورة الإلتزام با لوقت المحدد لصيانة وتصليح المدارس كي يطمأن الآباء والأمهات على سلامة أبنائهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *