اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عبد الفتاح السيسي : التيارات الدينية لن تفوز في البرلمان القادم

عبد الفتاح السيسي : التيارات الدينية لن تفوز في البرلمان القادم

تقابل يوم امس الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ” مع وفد من دولة ” الكويت ” , حيث رافق الرئيس بعض من رجال الاعلام و الصحافة و ايضا رجال الاعمال المصرين , ذلك بخلاف وجود مجموعة من السياسين الكويتين في هذه المقابلة , ولقد اشارت الجرائد المصرية اليوم الى قيام الرئيس بعمل اجتماع استمر لفترة تزيد عن ساعة ونص تحدث فيها مع الوفد عن العديد من الامور الهامة في منطقة الشرق الاوسط و ذلك مثل محاربة الارهاب و الازمات الاقتصادية و ايضا بعض الامور السياسية .

وعن الامور السياسة فلقد اشار ” عبد الفتاح السيسي ” من انه يخشى حدوث اي تزوير في الانتخابات البرلمانية القادمة مما قد يؤدي الى وقف مسيرة الديموقراطية في البلاد , كما انه اكد على استحالة فوز التيار الديني في انتخابات مجلس الشعب القادمة وحيث اشار الى ان ذلك يرجع في الاساس الى وعي المصرين و الذين اصبحو على داريه بكافة الامور السياسية , و اشار ايضا الى ازمة شراء الاصوات في الانتخابات و اكد بان المصرين لا يمكن شراء اصواتهم مطلقا .

ثم بعد توجه الحديث الى بعض الصعاب التي يواجهها المستثمرون الخليجيون في مصر , وقال السيسي انه سيكون هناك تشريعات جديدة في الفترة القادمة خاصة بهذه الامور لتسهيل عملية الاستثمار في مصر , ولقد اعلن السيسي ان اول اهتمامات برنامج تحيا مصر الانتخابي الخاص به سيكون في حل معظم ازمات البلاد من اطفال الشوارع و المناطق العشوائية و ايضا الاهتمام بالمشاريع الصغيرة و محدودي الدخل .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *