اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

تراجع مواقع, العاب فلاش, العاب بنات, العاب طبخ, العاب تلبيس بنات

X

بعد التحديثات الأخيرة لمحرك البحث قوقل تم ضرب العديد من المواقع الالكترونية الخاصة بالألعاب حيث تم ضربها يعتقد بسبب تحديث القراصنة حيث تم تراجع مواقع, العاب فلاش, العاب بنات, العاب طبخ, العاب تلبيس بنات.

تراجع مواقع, العاب فلاش, العاب بنات

تراجع مواقع, العاب فلاش, العاب بنات, العاب طبخ, العاب تلبيس بنات

هذا وقد تراجعت العديد من المواقع العامة وكذلك مواقع الالعاب الي تعتمد على سحب العاب الفلاش من مواقع اخرى بدون اخذ الاذن بذلك وهذا مايعتبرة قوقل بعد التبليغات قرصنة, ايضاص قد تكون بسبب تحديث البطريق 3 الي تم اطلاقها قوقل وهيا محاربة المواقع الي تكسب باك لينك”روابط خارجية” غير شرعية وذلك لكسب اكبر كم ممكن من الروابط القادمة الى الموقع وذلك لتحسين ترتيبة في محرك البحث قوقل.

تراجع مواقع, العاب فلاش, العاب بنات ماهيا المواقع

المواقع كثيرة ولكن من اهم المواقع الي تم ضربها من محرك البحث قوقل هو موقع العاب فلاش برق حيث تم تراجعه في محرك البحث قوقل , هذا وكان الموقع متصدر النتائج في الاقسام والالعاب وايضاً إسم الموقع كان في المرتبة الثانية بالبحث عن “العاب, العاب فلاش, العاب بنات, العاب برق.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى