حقيقة وفاة محمد علي المقاول الفنان المصري انستقرام فيس بوك

حقيقة وفاة محمد علي المقاول الفنان المصري انستقرام فيس بوك والذي تم إنتشار الخبر خلال الساعات الماضية من يومنا هذا الخميس الموافق 3 نوفمبر 2022 من خلال بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام وغيرها من المواقع وكذلك عبر تطبيق الواتس اب فما هي صحة الأخبار.

كانت هناك سابقة قد تحدثت عن مقتل محمد علي المقال المصري والمعارض والممثل الذي عُرف من خلال الإنتقادات الأخيرة بضد الرئيس السيسي والإتفاق لعملية الخروج للمطالبة بعزل السيسي خلال الوقت السابق.

من هو محمد علي المقاول

محمد على من أسرة متوسطة تسكن حي العجوزة بمحافظة الجيزة. وكان والده يعمل في بيع الذهب، وفقا لما ذكره الممثل الشاب في أحد مقاطع الفيديو التي نشرها على الإنترنت. وأشار علي إلى أنه حصل على دبلوم فني صناعي، ثم حاول استكمال دراسته في كلية التجارة بقسم التعليم المفتوح في جامعة القاهرة، لكنه توقف عن الدراسة بعد عامين فقط.

اسم الولادة محمد علي علي عبد الخالق الميلاد 18 يناير 1978 (44 سنة) تعديل قيمة خاصية (P569) في ويكي بيانات القاهرة، مصر الإقامة إسبانيا إسبانيا برشلونة الجنسية مصر مصري الديانة مسلم الأب علي عبد الخالق. [1]

أعمال الفنان محمد علي المقاول

افلام محمد المقاول

  • 2016: البر التاني بدور سعيد
  • 2014: المعدية
  • 2013: القشاش بدور الضابط جلال

مسلسلات محمد علي المقاول

  • 2019: البيت الكبير 2
  • 2018: طايع بدور الرائد سراج
  • 2016: المغني
  • 2014: شارع عبد العزيز 2 بدور شعلان
  • 2014: السيدة الأولى
  • 2011: صفحات شبابية

حقيقة وفاة محمد علي المقاول

لا صحة للأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية من خبر موت الممثل المصري محمد علي المقاول والذي يسكن مع زوجته وأولاده في إسبانيا , وهو يعمل كا مقاول ورجل أعمال في إسبانيا بعد خروجه من مصر.

وكانت اخبار تحدثت عن تعرض محمد علي المقاول لحالة من التسمم في حين تحدثت اخبار أخرى عن نوبة قلبية وجلطة تعرض لها وهي من الأخبار التي لم يتم التأكيد وهي عبارة عن شائعة لا صحة لها.

شاهد ايضاً: من هي زوجة محمد علي المقاول

الفنان محمد علي انستقرام

يتابع الممثل والمقاول محمد علي عبدالخالق عبر حسابه الرسمي انستقرام مايقارب 460 الف متابع ويشاركهم ببعض الصور وكذلك بعض الأراء الخاصة به عبر حسابه على الإنستجرام في تفاعل غير كبير من قبل المتابعين له عبر حسابه الرسمي. [2]

المراجع

  1. ويكي محمد علي المقاول تحديث الرابط 3 نوفمبر 2022
  2. انستقرام حساب محمد علي تحديث الرابط 3 نوفمبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *