فيديو عبر حسابها على سناب شات

المتنمرة ريناد من هي وما هي جنسيتها عبر حسابه سناب شات 

فيديو المتنمرة ريناد التي تم تداول مقطعها وهي تتحدث بتنمر على فرقة عمال ماك وكذلك الحديث عن التنمر للفن الكوري وهو الذي تم رفع هاشتاق حول المتنمرة ريناد يتصدر الترند في تويتر.

الطفلة ريناد ومن خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها من خلال حسابها على سناب شات والتي لاقت العديد من المتابعين لا سيما متابعي من نفس عمرها, وكانت قد نشرت فيديو تتحدث حول فرقة عمال الماك الذي تحدثنا عنهم في مقال منعزل.

المتنمرة ريناد

هي طفلة سعودية اشتهرت من خلال السوشيال ميديا وتحديداً من خلال حساب السناب شات وعُرفت بالانتقادات ولسانها الحاد كما تحدثت بذلك العديد من المواقع حولها وحول قصتها في الهاشتاق.

المتنمرة ريناد من هي وما هي جنسيتها عبر حسابه سناب شات

أما حول سبب الحملة حملة أطلقها جمهور الفن الكوري ضد الطفلة الشهيرة ريناد بعد فيديو لها عن التنمر، اضافةً إلى مقاطع سابقة تطاولت فيها على جمهور الفن الكوري.

صور الطفلة ريناد

وانتشر بشكل كبير فيديو الطفلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وكان تويتر له النصيب الأكبر من النشر لا سيما بعد انتشار الهاشتاق وتفاعل الكثير من خلال الهاشتاق الذي تحدث الكثيرون عن قيام الطفلة بالتنمر وكذلك بالحديث بطريقة غير لائقة.

ونعيد نشر لكم عبر الصفحة العربية الفيديو الخاص بها والذي تم انتشاره بشكل كبير عبر تويتر وتم تصويره وتنزيله من حسابها على سناب شات وتفاعل الكثيرون معه.

وكانت هناك العديد من الغضب بسبب عدم متابعة الطفلة من قبل الأهل لما يتم نشره واحترام الاخرين وعدم المساس بهم سواء بالكلمة وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل