اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

اليمنيون متفائلين في مباراة اليوم في خليجي 22

X

الشعب اليمني منتظر لمبارة اليوم مابين المنتخب البحريني واليمني في تصفيات خليجي 22 وذلك في الرياض اليوم الخميس 13-11-2014, حيث رح يواجة المنتخب اليمني نظيرة المنتخب البحريني في أولى المباريات اليوم في خليجي 22.

مباراة اليوم في خليجي 22اليمنيون متفائلين في مباراة اليوم في خليجي 22

هذا وقد كنا وضعنا لكم تكشيلة المنتخب اليمني الي رح يواجة المنتخب البحريني اليوم حيث يعتقد ان المباراة رح تكون قوية لا سيما بأن اليمنيون يريدون ان يظهروا بافضل مالديهم بعد الإسائة من احد الشيوخ في البحرين.

كما ان هناك احد المعقبين على انظمام اليمن الى دوري خليجي 22 قال احد المعلقين على قناة ابو ظفي الأولى بان اليمن رح يكون السبب في فشل خليجي 22 مما استاء الكثير من الشعب اليمني لهذا الكلام الي لايليق, بصفت الكلام موجة الى شعب معروف بعراقتة وعروبتة.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى