اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

تعرف على اسباب استبعاد مرعي العواجي من خليجي 22

X

تقام حاليا بطولة الخليج 2014 خليجي 22 في المملكة العربية السعودية والتي يشارك فيها عدد من الدول الخليجية , ولقد حدث في هذه البطولة بعد الامور الغربية و التي منها استبعاد حكم الساحة ” مرعي العواجي ” عن البطولة عقب انتهاء مباراة عمان و الامارات و التي كانت في الدور الاول من البطولة , و لقد انتشرت في الصحف السعودية العديد من الاخبار والشائعات عن هذا الامر و لكن يكن هناك تصريح مباشر من اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج 2014 .

اما اليوم فقد خرجت بعض التصريحات الهامة من اللجنة المنظمة بشأن هذا الصدد , حيث انها ابطلت كافة الشائعات التي اطلقته الصحف الرياضية و المواقع الالكترونية , واشارت الى ان الحكم ” مرعي العواجي ” لم يلتزم بالقواعد و القوانين المفترضة لهذه البطولة وتجازها من خلال الحديث مع وسائل الاعلام  ومن المتفرض الا يلقي بأي تصريحات اعلامية عقب انتهاء المباريات .

ولكن هناك بعض المصادر التي اكدت على ان فكرة استبعاد الحكم ” مرعي العواجي ” عن بطولة كأس الخليج 2014 ترجع في الاساس الى قيام الاتحاد العماني بتهديد اللجنة المنظمة بالبطولة بالانحساب منها في حالة تم الابقاء على الحكم ” مرعي العواجي ” فيها .

ويجع اساس الموضوع الى قيام ” خالد البوسعيدي ” وهو رئيس الاتحاد العماني و ايضا نائب رئيس لجنة الحكم للاتحاد الاسيوي بانتقاد اداء الحكم ” مرعي العواجي ” , وما كان من الاخير الا ان قام بالرد عليه من خلال بعض التصريحات عبر وسائل الاعلام , فلقد قال : ” لقد سمعت تصريحات خالد البوسعيدي، وإذا كان هذا الكلام من مصدر مسؤول كرئيس للاتحاد العماني لكرة القدم وايضا نائب لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي، فأنا أقول له إنه لا يستحق أن يكون رئيساً للاتحاد العماني، وايضا وليس جديراً بأن يشغل منصب في الاتحاد الآسيوي ” .

يمكنك الاطلاع على : 
موعد وتوقيت والقنوات الناقلة ل مباراة الامارات و الكويت 17-11-2014 خليجي
موعد و توقيت والقنوات الناقلة ل مباراة العراق و عمان الاثنين
شاهد صور و اهداف و نتائج مباراة اليمن و قطر خليجي

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى