اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

انستقرام ملكة كابلي MALIKA KABLI سناب شات ويكيبيديا عمرها

من هي وحسابات ملكة كابلي

X

حساب ملكة كابلي على الإنستقرام وكذلك سناب شات والتعرف على آخر الأعمال التي تقوم بها من خلال حسابها عبر مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام وكذلك سناب شات واخر صور ملكة كابلي مشهورة السوشيال ميديا والموضه.

من مشاهير السوشيال ميديا وفي عالم الموضه والتجميل ملكة كابلي ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على بعض التفاصيل سواء من خلال حسابها على انستقرام وكذلك عبر موقع التواصل لعرض الفيديوهات المؤقتة سناب شات.

انستقرام ملكة كابلي

تحظى المودل ملكه كابلي MALIKA KABLI بالعديد من المتابعين عبر موقعها انستقرام ومن جميع الأعمار والدول الخليجية والعربية, وعدد المتابعين أكثر من 700 ألف متابع عبر الإنستقرام.

ويمكن التعرف على اخر صور ملكه كابلي والتي تقوم بإنزال بعض صورها وكذلك نشر فيديوهات قصيرة لها عبر الحساب ويمكن للجميع متابعتها عبر الحساب الرسمي الخاص بها من خلال الرابط التالي1.

انستقرام ملكة كابلي Malika Kabli سناب شات
ملكة كابلي MALIKA KABLI

من هي ملكه كابلي

ملكة كابلي ويكيبيديا ملكة كابلي اشهر الميكب في دول الخليج العربي والوطن العربي، وهي خبيرة التجميل السعودية التي لها شهرة كبيرة بين البنات والسيدات . يسعدنا ان نقدم لكم اجابات الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا موقع الشهاب الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا ان نشارك بالتيسير عليهم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي : من هي ملكة كابلي ويكيبيديا. ويمكن الدخول على انستقرام والتعرف علي مشاركتها.

اقراء ايضاً : كيف استخدام سناب شات

اشتهرت بين رواد السوشيال ميديا باهتمامها بمجال المكياج والأناقة، وتعتبر ملكة كابلي من أهم الميكب أرتيست في المملكة العربية السعودية. عرفت بين سيدات وفتيات المملكة العربية السعودية بإتقانها الميكب والجمال بشكل عام. تقوم بعمل فيديوهات على انستقرام ويوتيوب وفيس بوك توضح فيها فنون الميكب والنصائح التجميلية للسيدات والفتيات.

ملكة كابلي سناب شات

أما حول التواصل والتعرف عليها عبر الفيديوهات التي تقوم بنشره عبر سناب شات يمكن البحث بالإسم من خلال الإسم الموضح معنا على الموقع الخاص بنا الصفحة العربية واضافة كابلي كا صديقة ومتابعة عبر السناب شات.

ويمكن تسجيل الدخول على سناب شات والبحث على الأشخاص وكتابة الإسم الخاصة بكابلي “Malika.live”وسوف يتم ظهور العديد من الحسابات وسوف يتم اضافة الإسم الخاص والحساب الخاص بها.

  1. حسابها على انستقرام 1 تحديث بتاريخ 26-9-2020 []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى