اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم المرءهفن

من هي إيتن عام اخت الفنانة وفاء عام وإسمها الحقيقي سمر

X

 هذه معلومات عن الفنانة الرائعة سمر او مايعرف عنها إيتن عام التي غيرت الإسم الخاص بها من سمر عامر إلى إيتن عام.
إشتهرت الفنانة إيتن عامر بالعديد من المسلسلات الرائعه الخاصه بها والتي أبهرت الكثيرون بتقديمها لبعض المسلسلات المصرية الرائعه والأفلام.
من المسلسلات التي عملت فيها إيتن عامر كالتالي:
حضرة المتهم أبي.من أطلق الرصاص على هند علام.أحزان مريم.الدالي.أفراح إبليس.لحظة ميلاد.كيد النسا – جزئين.إبن موت.فرح العمدة.الزوجة الرابعة.كاريوكا.الزوجة الثانية.الوالدة باشا.السبع وصايا.بين السراياتالكابوسمن الأفلامرامي الإعتصامي.شارع الهرم.بنات العم.حصل خير.ساعة ونص.30 فبراير.على جثتي.هرج ومرج.سالم أبو أخته.زنقة الستات.بتوقيت القاهرة.
وهنا بعض من صور الفنانة إيتن عامر في بعض الجلسات الخاصة بها وايضاً في بعض المسلسلات التي مثلت بها.

إيتن عامر

ليلة حنة حنا ايتن عامر
ليلة حنة حنا ايتن عامر بالزي الهندي

بكاء ايتن عامر في حلقة بدون زعل صور من حفل زواج الفنانة ايتن عامر , صور ايتن عامر 2016 في عرسها, صور بنات 2016 عرس

بطاقة الفنانة إيتن عامر

معلومات شخصيةالاسم عند الولادة     سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر[1]الميلاد     22 نوفمبر 1986 (العمر 29 سنة)الإسكندرية، مصرالجنسية      مصرمواطنة     مصرالحياة العمليةالمهنة     ممثلسنوات النشاط     2004 – حتى الآن.
المصدر: مواقع

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى