مباراة العراق والإمارات 20-11-2014 تشكيلة وتوقعات

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 20 نوفمبر 2014 2:33 م - آخر تحديث : 24 نوفمبر 2014 , 22:51

يخوض اليوم الفريق العراقي مواجهة صعبة جداً مع المنتخب الإماراتي المعروف بقوتة حيث رح تكون اليوم في استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض مواجهة قاتلة في مباراة العراق والإمارات 20-11-2014 .

 

تشكيلة الفريق العراقي في مباراة العراق والإمارات 20-11-مباراة العراق والإمارات 20-11-2014 تشكيلة وتوقعات2014

تشكيلة اللاعبين العراقيين

حكيم شاكر مدرب
علي ياسين ياس حارس مرمى
جلال حسن حاجم حارس مرمى
محمد حميد فرحان حارس مرمى
أحمد إبراهيم خلف لاعب دفاع
علي عدنان كاظم لاعب دفاع
علي بهجت فاضل لاعب دفاع
علي فائز عطية لاعب دفاع
مهدي كريم عجيل لاعب دفاع
مصطفى ناظم جاري لاعب دفاع
سعد ناطق ناجي لاعب دفاع
سلام شاكر علي لاعب دفاع
احمد ياسين غني لاعب وسط
امجد كلف لاعب وسط
همام طارق فرج لاعب وسط
كرار جاسم محمد لاعب وسط
مهدي كامل شلتاغ لاعب وسط
سعد عبد الامير لاعب وسط
سيف سلمان هاشم لاعب وسط
ياسر قاسم لاعب وسط
أمجد راضي يوسف لاعب هجوم
حمادي أحمد عبد الله لاعب هجوم
جستين ميرام لاعب هجوم
مروان حسين لاعب هجوم
باسل كوركيس مساعد مدرب
عبد الكريم ناعم مدرب حراس

تصريحات الاعبين في منخب العراق

شدد لاعب المنتخب العراقي همام طارق ، على أن المواجهة التي ستجمع الخميس  منتخب بلاده بنظيره الاماراتي هي بمثابة مباراة حياة او موت.

و قال طارق في تصريح لموقع كورة  ” المنتخب الاماراتي بلا ادنى شك منتخب محترم حيث يمتلك المواصفات الفنية التي تجعله من المرشحين بقوة للتأهل للادوار التالية في البطولة”.

و أوضح طارق ان المنتخب العراقي جاهز تماما لهذه المباراة التي تعد الفيصل لبلوغ المربع الذهبي او مغادرة البطولة من الباب الخلفي الضيق.

وأكد لاعب منتخب العراق على ان المباراة صعبة على المنتخبين لان الفوز وحده هو الذي سيضمن لاحدهما الانتقال إلي الدور قبل النهائي.

و أكد طارق على ان كل اللاعبين جاهزين فنيا وبدنيا ونفسيا من اجل خوض المباراة وبالتالي تحقيق نتيجة ايجابية تسعد الجماهير العراقية ، مشيرا إلي ان التركيز الذهني وعدم ارتكاب الاخطاء الفردية مع شيء من التوفيق سيسهل من مهمة العراق لبلوغ المربع الذهبي لخليجي22.

بينما ذكر حسين في تصريح خاص لموقع كورة :” علينا اليوم الخميس ان نتكاتف وان يساند بعضنا البعض من اجل تحقيق الفوز على المنتخب الاماراتي وبالتالي دخول المربع الذهبي لخليجي22 “، مشيرا الى ان المباراة صعبة بكل المقاييس الفنية كون ان الابيض الاماراتي فريق منظم ويلعب كرة سريعة فضلا عن وجود مدرب وطني يعرف كل صغيرة وكبيرة على المنتخب العراقي، كما قال.

ولفت حسين الانتباه الى ان المنتخب العراقي جاهز تماما لخوض مباراة اليوم وان كل الاحتمالات واردة بسبب تقارب مستوى المنتخبين , معترفا ان المباراة لا تقبل اي خطأ او هفوة بسبب غياب التعويض.

وأكد ان المنتخب العراقي منتخب بطولات ولا يلعب الا ادوار البطولة , وبين لاعب نادي الشرطة  ان المجموعة صعبة حيث تضم اربع منتخبات سبق لها التتويج بلقب كاس الخليج العربي من ذي قبل , ملقيا باللوم للخسارة التي تعرض لها العراق امام الكويت على نقص الحظ وقلة التوفيق.

وطالب الجماهير الرياضية في العراق بمساندة المنتخب في مباراته الصعبة امام المنتخب الاماراتي والوقوف خلف المدرب حكيم شاكر واللاعبين من اجل تحقيق الفوز وبالتالي الانتقال الى المربع الذهبي ومن ثم التفكير بكيفية التتويج ببطولة كاس الخليج العربي للمرة الرابعة بتاريخ العراق.

تشكيلة منتخب الإمارات في مباراة اليوم 20-11-2014

تشكيلة اللاعبين في الإمارات

مهدي علي رضا مدرب
علي خصيف حارس مرمى
خالد عيسى حارس مرمى
محمد يوسف الحوسني حارس مرمى
عبدالعزيز صنقور لاعب دفاع
عبد العزيز هيكل لاعب دفاع
علي سالم العامري لاعب دفاع
محمد أحمد علي لاعب دفاع
إسماعيل أحمد لاعب دفاع
مهند سالم العنزي لاعب دفاع
وليد عباس لاعب دفاع
عامر عبدالرحمن لاعب وسط
حبيب الفردان لاعب وسط
إسماعيل الحمادي لاعب وسط
خميس إسماعيل لاعب وسط
ماجد حسن لاعب وسط
محمد فوزي لاعب وسط
محمد عبدالرحمن لاعب وسط
عمر عبدالرحمن لاعب وسط
راشد عيسى لاعب وسط
أحمد خليل لاعب هجوم
علي مبخوت لاعب هجوم
إسماعيل مطر لاعب هجوم
يوسف سعيد جمعه لاعب هجوم
ماسيميلانو ماركيزي مدرب بدني
جلال الغالي طبيب الفريق

تصريحات الاعبين في منتخب الإمارات

قال علي خلال المؤتمر الصحفي اليوم والذي يسبق مباراة الامارات والعراق في آخر مواجهات الدور الأول من بطولة خليجي 22 غداً : إن المباراة تعتبر حاسمة للتأهل، ونتمنى أن نقدم مستوى أفضل من المباراة السابقة .
وأضاف : الفريق بكامل جاهزيته لخوض اللقاء ولا يوجد سوى اللاعب عامر عبد الرحمن الذي تعرض لإصابه خفيفه وسيحدد في الساعات القادمة بعد إجراء الاشاعة مدى امكانية مشاركته في المباراة .
وحول فرصة الامارات في التأهل .. قال : جميع منتخبات المجموعه متساوية ومن الصعب التوقع وتحديد المنتخبين المتأهلين وبإذن الله ستكون الامارات أحد هذين المنتخبين ونتمنى الفوز وتصدر المجموعه حتى نواجه المنتخب الثاني من المجموعة الثانية.
 واضاف إنه سعيد بعودة اللاعب عمر عبد الرحمن لوضعه الطبيعي بعد الاصابه وتقديمه مستوى جيد في المباراة السابقة  .
وعن تراخي اللاعبين في مباراة الكويت بعد تسجيلهم هدفين .. قال : التركيز مطلوب لأي فريق ، وهدف الكويت الأول باغتنا  ونحن كجهاز فني عدنا للأخطاء وناقشناها سوياً وحاولنا اصلاحها.
 وحول اللعب بذات التشكيله السابقة أو التغيير .. قال مهدي : سيكون هناك تغيير طفيف في تشكيلة المنتخب بالاضافه لتغيير في اسلوب اللعب والتكتيك وذلك بما يتناسب مع مباراة العراق خاصة أن التأهل سيكون عن طريق التغلب عليهم , عموماً  لكل مباراة تشكيلة مختلفة.
وعن المنتخب العراقي .. قال : منتخب العراق قدم مباراتين بمستوى جيد وهو يمتلك لاعبين مميزين وقوي بدنياً في الالتحام .
وتحدث لاعب المنتخب الاماراتي خميس اسماعيل عن المباراة  قائلا ً: ستكون قوية جداً وهي مباراة التأهل ونحن نعي ذلك جيداً .
وعن عدم التسديد من خارج المنطقة ومشاركته في تسديد الركلات الثابته .. قال : هناك تفاهم بيني وبين اللاعب أحمد خليل في التسديد على حسب مكان الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *