من معاني الكلمات في اللغة العربية

معنى القاصفة ماهو معني كلمة القاصفة

معنى القاصفة ماهو عني كلمة القاصفة من الكلمات التي تم وضعها في احدى المناهج للطلاب والطالبات ويتم الحديث عن كلمة القاصفة فماذا تعني القاصفة في المناهج الدراسية واللغة العربية.

مرحباً متابعينا الكرام ومن خلال موقعنا الصفحة العربية يسعدنا ان نقدم لكم اليوم في كلمة ومعنى إحدى الكلمات التي قد تمر على البعض من الطلاب وكذلك الشباب والعامه وهي كلمة القاصفة, فماذا تعني هذه الكلمة في لغتنا اللغة العربية تعرف معنا.

معنى القاصفة

كلمة القاصفة : هي كلمة يتم إطلاقها على الطائرة التي تطلق القنابل والصواريخ, وتنجم من هذه الطائرة إستهداف الأهداف وتنجم منها تدمير الاماكن وقتل البشر والحيوانات.

من خلال التعريف يظهر لنا ان التعريف العام لهذه الكلمة التي يتم الحديث عنها بأنها تعني الطائرة المقاتله والتي تكون مجهزة لإطلاق القنابل والصواريخ سواء في حروب وغيرها ولكنها تطلق على طائرة حربية.

معنى القاصفة ماهو عني كلمة القاصفة
معنى القاصفة

معنى كلمة القاصفة في المعجم العربي

القصف: (اسم)صوت البعير الشديد ؛ صوت الرعد الشديد المتكرر والمتقطع ؛ صوت الريح الشديدة ؛ صوت ناب الجمل قَصَفَ: (فعل)قصَفَ يَقصِف ، قصْفًا وقصِيفًا ، فهو قاصِف ، والمفعول مَقْصوف – للمتعدِّي [1] almaany القاصفة بتاريخ 5 اكتوبر 2020

ومن خلال التعريف تكون هناك عدة معاني في المعجم فله العديد من المعاني الظاهرة وفي معناه انها شيء شديد وقوه وهو الذي تم التعريف عليه سابقاً في اللغة العربية.

صورة التصميم

اما حول صورة التصميم فهو تصميم قمنا من خلال موقعنا الصفحة العربية بتصميم واعادة تلوين طائرة مقاتله للتوضيح فقط, والحقوق الخاصة بالتصميم للمصمم واعادتها لموقعنا الصفحة العربية.

نتمنى لكم اطيب الأوقات بجميع مانقدمه لكم من خلال موقعنا من مقالات ومعاني وغيرها من المواضيع المتنوعه الأخرى.

شاهد ايضاً :

المراجع   [ + ]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل