حظك اليوم الجمعة 21-11-2014, Luck Friday ماغي فرح مكتوب

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 21 نوفمبر 2014 10:17 ص - آخر تحديث : 24 نوفمبر 2014 , 22:51

من الأبراج ومع صاحب اشهر عالم فلكية في العالم العربي ماغي فرح نقدم لكم اليوم على pagearabic.com الابراج اليومية ليومنا هذا حظك اليوم الجمعة 21-11-2014, Luck Friday ماغي فرح مكتوب مواقع اخرى.حظك اليوم الجمعة 21-11-2014

حظك اليوم الجمعة 21-11-2014

هيا ابراج وهمية ولكنها للتسلية والترفية والمتعة نقدمها للجميع على مجلة الصفحة العربية من مواقع اخرى تم اخذ هذه التكهنات اليومية الي لا تمت بالواقع بصله ولكن البعض يحب ان يتطلع لها ويشوف وضعه اليومية وموده هل رح يتحقق ام لاء.

حظك اليوم برج الحمل الابراج الجمعة 21-11-2014

ربما تشعر اليوم أنك تحتاج إلى أن تتعامل باستخفاف مع الاخرين. من المتوقع أن يحدث هذا التصرف مع شخص ما ذي سلطة أو منصب وربما يكون والدك أو معلمك. مهما تدخل الآخرون في أمور حياتك فهذا ليس من اختصاصهم ويجب أن تضع حدودا لذلك.

حظك اليوم برج الثور الابراج الجمعة 21-11-2014

بذلت كثيرا من المجهود وقمت بعديد من المحاولات لحل مشكلتك ولكن بلا جدوى وربما تأخذ هذا بعين الاعتبار . عليك أن تكون أكثر يقظة اليوم فإذا لم تتخذ موقفا مناسبا للمشكلة التي تمر بها ستجد في النهاية أن الأمر قد ازداد سوءًا. فكر في الأمور بصورة عقلانية واطلب المساعدة من بعض الأصدقاء.

حظك اليوم برج الجوزاء الابراج الجمعة 21-11-2014

تقوم بمجهود كبير لتحقيق طموحاتك، وهذا يعود عليك بالفائدة الكبيرة في المجالات المادية والمعنوية. بعض حركات الشريك اللاإرادية تثير غضبك، لكنه يقوم بها للفت انتباهك وإغاظتك بعض الشيء. الظروف تسمح لك بالتخطيط لمشروع رياضي يعود عليك بالفائدة صحيا ونفسيا.

حظك اليوم برج السرطان الابراج الجمعة 21-11-2014

تبحث عن معنى الصداقة الحقيقية أو ترغب في تقريب المسافة بينك وبين الزملاء والمسؤولين من خلال لقاءات أو اجتماعات متنوعة. إنه يوم تعزيز الثقة وتقوية روابط العلاقة بمزيد من الالفة وتفهم الآخر. لا تتكاسل عن ممارسة أي نشاط رياضي، وخصوصا السباحة المفيدة فهي لكل أعضاء الجسم.

حظك اليوم برج الأسد الابراج الجمعة 21-11-2014

أمامك اليوم خياران وليست لديك القدرة على تحديد الأفضل بينهما. عليك أن تدرك أن التعديلات أو التغييرات التي تطرأ على حياتك خلال هذه الأيام ستكون لصالحك. أنت مستعد اليوم لإنجاز أكبر قدر من الأعمال.

حظك اليوم برج العذراء الابراج الجمعة 21-11-2014

الأجواء متوترة من حولك فربما تجد أن الأشخاص حولك يتعاملون بطريقة غير مرضية أو ربما تكون مضطرا اليوم لإنجاز أكثر من مهمة في وقت واحد. تحتاج اليوم لطاقة أكبر لكي تحقق الاستقرار. أسوأ شيء قد يواجهك اليوم هو عقد أي تسوية.

حظك اليوم برج الميزان الابراج الجمعة 21-11-2014

لا تتعامل مع كل شيء بطريقة جادة ولكن تذكر أن الدعابة والفكاهة مطلوبين لتلطيف الأجواء. أنت بحاجة اليوم إلى مزيد من الاستقرار وإعادة التفكير في بعض الأمور التي تتعلق بدراستك. لا تجعل هذه الأمور تحبطك.

حظك اليوم برج العقرب الابراج الجمعة 21-11-2014

تعلم اليوم مدى أهمية الشعور بالاستقرار والبناء في هذا اليوم بالتحديد. هذه الطاقة العملية ستحفزك على اتخاذ خطوات لا بأس بها. ربما تكون هناك بعض الخطوات التي مازالت غامضة أمامك حتى الآن ولكن لا تقلق لأنك مازلت في البداية.

حظك اليوم برج القوس الابراج الجمعة 21-11-2014

حذار التحالفات المشبوهة ولا تتسرع في بت أمورك. كن مرنا وتحاش اتخاذ مواقف قاسية وجازمة. إذا كنت عازبا فأنت على موعد مع الحب والغرام. تتمتع بجاذبية وسحر غريب. بعض المشاكل قد تسبب لك الأرق، مما يرتد سلبا على كل تصرفاتك التي تزعج كل من تواجهه.

حظك اليوم برج الجدى الابراج الجمعة 21-11-2014

من الضروري الامتناع عن اتخاذ أي قرار اليوم. ننصحك بالتنسيق بين الواجبات المهنية والشخصية التي قد تطرأ. تبدو قلقا ولا تعير الحبيب أهمية تذكر. حذار الوقوع في فخ الإهمال، وتحاش الخلاف كليا ولا سيما اذا كان الحبيب يعاني أزمة نفسية.

حظك اليوم برج الدلو الابراج الجمعة 21-11-2014

هناك بعض المشاكل التي من المحتمل أن تفرض قيودا عليك وعلى الآخرين. تعيش بعض المجازفات. أمامك فرصة لاستعادة ثقة الحبيب بعد أن فقدتها أو زعزعتها أخيرا. العلاقة تنمو تدريجيا فحاول أن تتمالك الأعصاب تفاديا للمتاعب. حدّد أولوياتك وكثف التحركات لتتفادى الوقوع في المشكلات.

حظك اليوم برج الحوت الابراج الجمعة 21-11-2014

حين تواجهك المصاعب والأزمات الكبيرة، تظهر قدرة فائقة وخارقة على التعامل معها للخروج بأفضل النتائج. ربما تقيم علاقة جديدة اليوم مع شخص ما، وهذا قد يدفعك إلى ترتيب أولوياتك بما يتناسب مع الوضع الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *