افلام عنتيل يوتيوب العنتيل 2023 فضيحة عنتيل السنطة المنتمي الى حزب النور 2024

افلام عنتيل يوتيوب العنتيل 2023 فضيحة عنتيل السنطة المنتمي الى حزب النور 2024

افلام عنتيل, يوتيوب عنتيل, فضيحة عنتيل, المنتمي إلى حزب النور و آخر أخبار فضيحة عنتيل الغربية “ممدوح حجازى” وتحميل الأفلام كاملة يوتيوب مشاهدة اون لاين فضائح فيديوهات افلام عنتيل حزب النور السلفي بمدينة السنطة بمحافظة الغربية، حيث حيث تداول أهالي مدينة السنطة بمحافظة الغربية، اليوم، عددًا من مقاطع الفيديو لأحد السلفيين، وعضو بارز بحزب النور، والدعوة السلفية، وصاحب شركة دعاية وإعلان يدعى”م.ح”، وهو يمارس الجنس مع عدد من السيدات بينهن سيدات منتقبات وفتيات أقل من 16عامًا.

وتظهر تلك الفيديوهات قيام (م.ح) بتجهيز كاميرات الفيديو قبل حضور السيدات إلى شركته، ومقرها شارع المحطة بمدينة السنطة.

افلام عنتيل, يوتيوب غنتيل

 

وفى مفاجأة جديدة، كشف أحد جيران “ممدوح حجازي” الشهير بـ “عنتيل الغربية”، تفاصيل جديدة عن الحياة الشخصية لـ”العنتيل”.

وقال أسامة مصطفى، أحد جيران العنتيل، خلال لقائه في برنامج “أسرار من تحت الكوبري”، تقديم الإعلامي طوني خليفة، على فضائية “القاهرة والناس”: المتهم كان يسرق رفات الموتى من المقابر، لبيعها إلى طلبة كلية الطب، وكان دائم الخلافات الشخصية مع أقاربه.

وأضاف مصطفى: كما أن الـ 5 سيدات من اللاتي ظهرن فى الفيديو الفاضح تم تطليقها.

وأكد أن “العنتيل”، عضو بحزب النور السلفي، حسب زعمه، موضحاً أن جميع اللاتى ظهرن بالفيديو الفاضح تم ممارسة الجنس معهن بالتراضي.

وكشف مصطفى، أن المتهم هرب إلى السعودية، نافيًا التعرف على مكتشف الواقعة الذى حاول إصلاح جهاز كمبيوتر المتهم.

وفى سياق متصل، في بلد العناتيل، شهدت مدرسة التعليم الأساسي بقرية بلكيم التابعة لمركز السنطة، بمحافظة الغربية، عرض معلم “حاسب آلي” يدعى “ن-ص” بالمدرسة أفلاما وصورا إباحية داخل غرفة “مناهل المعرفة” أثناء تواجد الطلاب بداخلها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *