اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

رجوع فيديوهات عنتيل الغربية أفلام عربي أجنبي تتصدر محركات البحث

رجوع فيديوهات عنتيل الغربية أفلام عربي أجنبي تتصدر محركات البحث

من المقاطع والمواضيع الساخنة الاسبوعية فضيحة عنتيل الغربية حيث أن فيديوهات عنتيل الغربية أفلام عربي أجنبي تتصدر محركات البحث.

حيث تم رجوع بعض الفيديوهات على مواقع الجنس العالمي وكذلك اليوتيوب لبعض من عروض عنتيل الغربية الي انتشرت بشكل كبير في العالم العربي والأجنبي.

أفلام عربي : أجنبي تتصدر النتائج

أفلام سكس عربي : سكس أجنبي تتصدر النتائج

أفلام عربي : أجنبي : فيديوهات عنتيل الغربية .. بعد تصدرها محركات البحث تلقي رواجاً في الوطن العربي ، ووفقاً لـِ Google Ad Words، فإن 10٪ من عمليات البحث عن كلمة sex على الإنترنت في العالم تعود إلى العالم العربي بـِ دُوله الـ 22.. يُجري العالم العربي حوالي 55.4 مليون عملية بحث عن كلمة sex شهرياً (إذا ما استثنينا 24 مليون عملية بحث إضافية عن كلمة “جنس”)، ما يعادل الولايات المتحدة والهند، اللذين يُعدَّان من روّاد استهلاك الإباحية في العالم.

لم يكد المصريون يستوعبون اخبار من عرف اعلاميا بـ«عنتيل السلفيين» أو «عنتيل الغربية» التي هيمنت على وسائل الإعلام طوال الاسبوع الماضي حتى فوجئوا بانباء ظهور «عنتيل» اخر في محافظة الغربية ايضا، وهو محام اتهم بتصوير نفسه مع نساء في أوضاع جنسية مخلة، وقد نفى التهمة وقال ان خصوما له قاموا بفبركة الفيديوهات، وهو ماتحقق فيه النيابة حاليا. الا ان المفاجأة الكبرى كانت ظهور «عنتيلة» اي سيدة متهمة بالجمع بين اكثر من زوج وهي تخضع لتحقيقات النيابة ايضا.

ومعنى كلمة «عنتيل» في العامية المصرية هو «الفحل جنسيا» أو القادر على الجمع بين أكثر من شريك جنسي في وقت واحد.

وبالنظر إلى الإقبال الواسع على قراءة ذلك النوع من الاخبار، اندفعت وسائل الإعلام في تغطية اخباره، في الوقت الذي كانت فيه البلاد تشهد احداثا هامة بل و خطيرة منها الهجوم البحري قبالة دمياط، ومشاركة ثلاثة علماء مصريين في إنجاز علمي تاريخي غير مسبوق وهو إرسال مركبة فضائية إلى أحد المذنبات، وما قد يكشف عن بعض أسرار الكون، وغيرها.

وظلت اخبار «العناتيل» الأكثر قراءة في مواقع عدد من الصحف المصرية، بينما كانت كلمة «العنتيل» الأكثر بحثا في اليوتيوب بحثا عن «الفيديوهات الجنسية» دون جدوى إذ ان سياسة اليوتيوب لا تسمح بنشرها، الا انها انتشرت في مواقع أخرى، بعد أن تم تجميعها في اسطوانة واحدة تباع في شوارع محافظ الهربية مقابل مئتي جنيه.

هذا وقد تصدرت الكلمات وكان هناك العديد من الكلمات بحثاً في الوطن العربي حيث كانت الكلمات مثل سكس وكذلك فيديوهات عنتيل الغربيه.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *